مجتمع

النفيعي: تنظيم ملتقى الملك القائد الانسان بنسخته السادسة في ديسمبر المقبل

قال عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي بأن تنظيم ملتقى الملك القائد الانسان بنسخته السادسة سيكون في ديسمبر المقبل، تماشيا مع احتفالات مملكة البحرين بعيد جلوس جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، والعيد الوطني المجيد.
وأشار النفيعي بأن الملتقى سيركز على انجازات فريق البحرين بقيادة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برعاية ورؤية سديدة من جلالة الملك المعظم حفظه الله.
INAF 20220731172033828
حيث سيتطرق الملتقى للانجازات الرياضية التي حققها شباب البحرين تحت رعاية وتوجيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، والمكتسبات التي حققتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في الداخل والخارج البحريني والتي وضعت البحرين في صدار الدول الراعية للإنسان والبشرية ككل.
وأوضح النفيعي بأن من محاور الملتقى كذلك جهود مملكة البحرين في محاربة الاتجار بالبشر، وغسيل الأموال، والسجون المفتوحة، والتوسع في العقوبات البديلة كتجربة سباقة في المنطقة والعالم، واثرها الخير في الحفاظ على تماسك الأسرة، ومنح الفرد الفرصة بإعادة تصويب مسار حياته، وبناءها من جديد.
وبين بأنه سيتم الحديث أيضا عن الجهود التي قدمتها حكومة البحرين في تحقيق التعافي الاقتصادي، والمؤشرات الإيجابية من ذلك، والتقييم الأممي لكل هذه المساعي، كما سيتم أيضا تكريم عدد من الشخصيات الوطنية، وأصحاب المجالس الأهلية والعائلية.
ويعتبر ملتقى الملك القائد الانسان هو الوحيد من نوعه في البحرين، والذي ينظمه مجلس النفيعي، مركزاً على الإنجازات المكتسبة التي حققتها السواعد الوطنية في مختلف المجالات والحقول التنموية، حيث يتم استضافة الكثير من الشخصيات البحرينية والعربية متحدثة بهذا الشأن، وتكريمها، وتقديرها.

مصدر

اقرأ ايضاً
شاهد بالفيديو.. سيرين عبد النور تغني وأولادها يهدون والدهم قالب كيك في "يوم الأب"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى