منوعات

ابنة أرنولد شوارزنيغر تكرم والدها في يوم ميلاده بصور من طفولتها معه

ما أجمل الطفولة وأيام الطفولة والحنين إليها! بتذكر تلك الحقبة الثمينة، لم تجد “كاثرين شوارزنيغر”، ابنة النجم العالمي “أرنولد شوارزنيغر” أفضل من ذكريات الطفولة لتُهدي بهم والدها في يوم ميلاده الـ75. في منشور على إنستغرام يوم السبت، احتفلت الأم لطفلين، البالغة من العمر 32 عاماً، باليوم المميز لنجم The Terminator بسلسلة من صور الطفولة، وفقاً لموقع People.

تضمنت الصور العديد من الذكريات والتي بدأتها “كاثرين” بصورة لها مع والدها، حاكم كاليفورنيا السابق، وهما على ظهر الخيل، بينما يمزح “أرنولد” بعلامة السلام خلف رأس “كاثرين”. يتبع ذلك صورة لـ”كاثرين” وهي تتسلق ذراع والدها في حوض السباحة. في الصورة الثالثة يحمل “أرنولد” ابنتيه؛ “كاثرين” و”كريستينا” ويبتسمان للكاميرا. والصورة الأخيرة يحمل “أرنولد” ابنته بينما كانا في أحد المتنزهات.
وكتبت “كاثرين” بجانب الصور: “أنت أفضل أب والأكثر مرحاً وكلنا محظوظون جداً لوجودك في حياتنا!”

142587
أرنولد شوارزنيغر يقص شعر ابنه باتريك- الصورة من حساب باتريك شوارزنيغر على إنستغرام

اشترك “باتريك” ابن “شوارزنيغر”، 28 عاماً، أيضاً في المرح، حيث نشر مجموعة صور له مع والده كانت أولها صورة لـ”أرنولد” وهو يقص شعر “باتريك” بمقص مطبخ كبير جنباً إلى جنب مع تسمية توضيحية تقول “ما الذي لا يمكنك فعله؟ أحبك أرنولد. 75. يوم ميلاد سعيد”.

أرنولد شوارزنيغر يتذكر والدته الراحلة بمناسبة يوم ميلادها

اقرأ ايضاً
قواعد في الإتيكيت لازمة في الأماكن العامّة

بينما تُكرِّم “كاثرين شوارزنيغر” و”باتريك” والدهما في يوم ميلاده، أشاد أيضاً “أرنولد” بوالدته بمجموعة من الصور تكريماً فيما يُعتبر يوم ميلادها الـ100. فقد انتقل “شوارزنيجر”، الذي أتم 75 عاماً إلى وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة به يوم الجمعة لمشاركة عدة صور مع والدته “أوريليا جادرني”، التي توفيت عام 1998. وكتب نجم فيلم Terminator: “اليوم كانت أمي، أوريليا ستبلغ من العمر 100 عام. لقد كانت أفضل أم يمكن تخيلها. سأحبها دائماً. لا أستطيع شرح كم كانت تعني لي، لكنها السبب الأول الذي يجعلني لا أسمي نفسي عصامياً”. وتابع: “لقد أظهرت لي الحب غير المشروط، وأهمية الحفاظ على نظافة منزلي، وكيفية صنع الوجبة المثالية، والصبر. الكثير من الصبر. احرصوا على إخبار أمهاتك كم يعنين لكم!”
توفيت “أوريليا” أثناء زيارتها لقبر زوجها الراحل “غوستاف” في موطنها الأصلي النمسا في عام 1998. في قبره، عانت “أوريليا” من نوبة قلبية وانهارت. تم نقلها إلى مستشفى قريب، لكنها توفيت في النهاية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى