اقتصاد

“الصندوق الصناعي” عضواً في المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة

انضم صندوق التنمية الصناعية السعودي، إلى عضوية المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، حيث تُعد هذه العضوية استكمالاً لاستدامة الصندوق الصناعي في تطبيق برامج الجودة والتميز، ورحلة التحول المؤسسي والرقمي التي انطلقت في عام 2018م، وتطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية في العمل المؤسسي؛ لتمكين العميل من الاستفادة من منتجات الصندوق وخدماته بسهولة وراحة.

وتتمثل استفادة الصندوق الصناعي من هذه العضوية في التعلم وتطبيق أنظمة العمل المؤسسية، وتطوير العمليات وحوكمتها، إضافةً إلى تطبيق أفضل الممارسات التي تنعكس بشكل إيجابي على الموظفين، وتؤدي إلى تحسين مستويات الأداء، فضلاً عن استفادة الصندوق من خلال حضور المؤتمرات والندوات الخاصة بالمنظمة، وتسهيل آلية تبادل المعلومات والخبرات بين المؤسسات الأعضاء.

وستُسهم العضوية في إبراز جهود الصندوق وسعيه نحو تحقيق التميز، والاستفادة من الأدوات اللازمة لتحقيق أعلى مستويات الأداء والمحافظة عليها، لتلبية أو تجاوز توقعات جميع الشركاء والمستفيدين والمنافسة على جوائز التميز العالمية.

يذكر أن المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، أُنشئت عام 1989م كمرجعية غير ربحية للقطاعات الحكومية والخاصة، وتضم أكثر من 500 عضو من جهات مختلفة يمثلون أكثر من 55 دولة من أكثر من 50 قطاعًا مختلفاً.

اقرأ ايضاً
التضخم في بريطانيا يصل لأعلى مستوى له منذ 4 عقود

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى