اقتصاد

تامر حسني والدي جي أصيل يشعلان أجواء سوبردوم جدة

أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً غنائياً مميزاً بمدينة جدة على مسرح سوبردوم جدة برفقة الدي جي أصيل ومجموعة من أفضل مشغلي الدي جي على المستوى المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات موسم “فورها” .

وعاش الجمهور ليلة من أجمل الليالي وأكثرها حماس، وفي البداية قدم مجموعة من أفضل الدي جي على المستوى المحلي عدد من الأغاني الحماسية والشبابية، وأشعلوا مسرح “فورها” وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ثم أكمل الدي جي أصيل حماس الجمهور وتفاعله، وهو المعروف ب (خلاط الأغاني العربية والأجنبية)، وقد جذب انتباه عدداً كبيراً من محبي هذه الدي جي في الدول العربية، وحقق شهرةً واسعة، والذي زاد حضوره من حماس الجمهور في الحفل.

وأكد دي جي أصيل من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع الإعلاميين بعد وصلته الحماسية، أن الصدفة التي جمعته في حفل غنائي مع الفنان الكبير تامر حسني هي من أحلى الصدف، ووصف جمهور تامر بالجمهور الرائع وخاصة جمهور مدينة جدة، الذي وصفه في نهاية حديثه بقوله (جمهور يخبل).

اقرأ ايضاً
تعاف تاريخي للدينار الجزائري أمام اليورو والدولار.. هل هو مؤقت أم دائم؟

بعدها اعتلى النجم المصري تامر حسني المسرح وسط وقدم مجموعة من أجمل أغانيه الحديثة والقديمة، سواء الأغاني الحماسية أو الرومانسية، وذلك ضمن لوحه فنية مميزة بأضواء المسرح التفاعلية والفرقة الاستعراضية التي اشعلت أجواء الحفل.

وكعادته تفاعل النجم تامر حسني مع الجمهور، وتبادل معهم الحديث عن الأغاني، وقدم لهم ما طلبوه، وشكرهم على حضورهم في نهاية الحفل، وعلى حفاوة الاستقبال.

وحول هذه الليلة المميزة صرح الرئيس التنفيذي لشركة المنظمة المهندس حمزة ناصر، قائلاً: إن الجديد في حفلات “فورها” هذه السنة هي المساحة الكبيرة المخصصة للجماهير، والتي سمحت بتواجد عدد حضور أكبر. وأفاد أن عدد التذاكر التي بيعت تجاوزت العشر آلاف تذكرة. مضيفا: نطمح في نقل حفلات “فورها” إلى باقي مدن المملكة في القريب إن شاء الله.

1000 8eea5fc260
1000 f747d5d60a

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى