منوعات

وفاة الممثل ليزلي جوردن بحادث سير

توفي الممثل العالمي الشهير ليزلي جوردن صباح يوم أمس الإثنين في 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 بعد تعرضه لحادث سير في هوليوود في ولاية كاليفورنيا عن عمر ناهز الـ 67 عاماً.
وقد ذكر موقع TMZ الأمريكي ان نجم مسلسلي Will & Grace و Call Me Kat اصطدام اثناء قيادته لسيارته في أحد المباني ما أدى إلى وفاته على الفور.
وقد أكدت خبر الوفاة مديرة أعمال الراحل، Sarabeth Schedeen، عبر بيان للإعلام جاء فيه “من المؤكد أن العالم اليوم أكثر حزنًا بدون حب ونور ليزلي جوردن، فهو لم يكن فقط موهبة عظيمة أو من الممتع العمل معه، بل أيضاً كان ملجأ عاطفيًا للأمة في أحد أصعب أوقاتها”.
واضافت : “رحل عن عالمنا وهو في ذروة عطائه في حياته المهنية والشخصية، عطاءاته هي العزاء الوحيد الذي يمكن للمرء اللجوء لها متى ما يشاء”.

يشار إلى أن الممثل والكاتب الراحل ليزلي جوردن كان قد وقع على مشروعين مقبلين هما Strangers in a Strange Land ، وهو فيلم قيد الإنتاج حاليًا، و Ron الذي هو فيلم في مرحلة ما قبل الإنتاج، بحسب ما ورد في في صفحة IMDb الخاصة به.
وليزلي جوردن الذي ولد في 29 أبريل 1955في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية تينيسي، وتحديداً في مدينة تشاتانوجا، حاصل على جائزة إيمي عن دوره في سلسلة Will & Grace طوال حياته المهنية، وشارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية إضافة إلى كونه كاتباً مسرحياً ومثل في العديد من المسرحيات الشهيرة مثل My Trip Down the Pink Carpet و The Lucky Guy.

اقرأ ايضاً
نصائح عند تأجير السيارة أثناء السفر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى