رياضة

رفض الانتقال إلى الدوري السعودي ويتطلع للبقاء مع ريال مدريد.. عرض الملايين لم يغير موقف بنزيمة

لم يناقش مستقبل النجم الفرنسي كريم بنزيمة قائد ريال مدريد مع الفريق بعد، رغم أن الموقف تغير من الدولي الفرنسي والذي استعاد مستواه الأيام الماضية.

وعاد بنزيمة إلى طبيعته في تسجيل الأهداف وتقديم مستوى لافت استحق عليه الموسم الماضي جائزة الكرة الذهبية، وأكد أنه لا يزال العنصر الأساسي الذي كان يبحث عنه المدرب كارلو أنشيلوتي و”الميرينغي” لتحقيق النجاحات والانتصارات.

وبناء على هذا، بات شبه محسوم -بحسب صحيفة “ماركا” (Marca) الإسبانية- أن يعرض الريال على بنزيمة تمديد عقده لعام إضافي، وأن مستقبله في “سانتياغو برنابيو” ليس محل شك.

ورغم أن عقد مهاجم ليون السابق ينتهي في 30 يونيو/حزيران المقبل، فقد دخل بمفاوضات مع إدارة نادي العاصمة مدريد للتمديد لعام إضافي. وبحسب “ماركا” يمكن أن يكون موسم 2023-2024 الأخير له حيث قام النادي المدريدي بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي إندريك، وما زال يبحث عن طريقة لإغراء العملاق النرويجي إيرلينغ هالاند بعد فشل صفقة انتقال مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي.

وتوضح الصحيفة أن هناك من نقل عن بنزيمة أنه يفكر كثيرا في العرض المقدم من السعودية، ولكن ملايين اليوروهات لم تغير رأيه بشأن البقاء مع “لوس بلانكوس” لموسم واحد آخر على الأقل.

اقرأ ايضاً
ناصرالدوسري لاعب خط الوسط يشارك مع نادي الهلال ضد الحزم

ويبدو أن الفرنسي لن يكون من بين أولئك الذين يتخذون خطوة الانتقال إلى السعودية، وهو ما فعله كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي، لأنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه في الدوري الإسباني.

القصة بين السعودية وبنزيمة لا تنتهي عند عرض كروي، إذ يتضمن أيضا إطلاق أكاديمية لكرة القدم تحمل اسم المهاجم وصورته.

وقد تذهب الاتفاقية إلى أبعد من ذلك، فالسعودية وبنزيمة في وئام تام، لكنه يريد اللعب لريال على الأقل حتى صيف 2024.

وفي حال تجديد عقد بنزيمة، فهذا يعني أنه لعب 15 موسما مع “الملكي” ظفر خلالها بـ 24 لقبا، وهذا الرقم مرشح للارتفاع.

وكان بنزيمة (35 عاما) هداف ريال بحزم على الشكوك التي تحوم حول حالته البدنية بتسجيله ثلاثية (مرتين) خلال 4 أيام، إحداها في عقر دار الغريم برشلونة.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى