مجتمعالاخبار العاجلة

وفاة خالد الراشد بعد 16 عاماً في السجن و انتشار وثائق مسربة تثبت اغتياله

نقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر “وفاة خالد الراشد” بعد 16 عاماً في السجن ، وذلك بعد ان تم سجنه عام 2005 بتهمة التحريض على الجهاد . حيث تصدر خبر وفاته قائمة الترند على تويتر في قطر وذلك في ظل تسرب وثائق تثبت اخراج الشيخ خالد الراشد من السجن من قبل المباحث العامة قبل وفاته بايام . مما تسبب باتهام المملكة باغتياله.

تصدر خبر وفاة الشيخ خالد الراشد الترند في قطر على منصة تويتر و قد تداول المغردون في انحاء العالم خبر وفات  الداعية الشهير..لكن خبر وفاته لم يمر بسلام.

Screenshot ٢٠٢١١٢٠١ ٢٠٢٠٠٤2
وفاة خالد الراشد

حيث نشرت وثائق مسربة في وسائل التواصل الاجتماعي تثبت ان المباحث العامة السعودية التابعة لرئاسة امن الدولة قد اخرجت الشيخ خالد الراشد من السجن الى مكان مجهول قبل ايام من وفاته مما اكد خبر اغتياله

وفاة خالد الراشد بعد 16 عاماً في السجن و انتشار وثائق مسربة تثبت اغتياله
وفاة خالد الراشد بعد 16 عاماً في السجن و انتشار وثائق مسربة تثبت اغتياله

وفاة خالد الراشد ام اغتيال خالد الراشد

لم تكن الوثائق وحدها هي ادلة المغردين على اغتيال خالد الراشد..بل ان البعض اشار الى حقيقة عدم اطلاق صراح الشيخ ، حيث انه في سبتمبر 2020 أتم خالد الراشد مدة حبسه التي كانت مقدرة ب 15 عاماً، لكن السلطات السعودية لم تطلق صراحه الى اليوم دون ذكر الاسباب..والتي بدت واضحة بالنسبة لبعض المغرديين…حيث قال بعضهم انه لم يطلق صراحه بسبب قوة تأثيره على المجتمع الاسلامي..وقال البعض الاخر انه لن يسكت على ما حصل من انفلات اخلاقي في المملكة و سيأمر بالمعروف و ينهى عن المنكر وذلك سيخالف سياسة الدولة..و تسائل البعض الأخر ان شخصاً حبس 15 عاما دفاعاً عن الرسول فما الذي سيفعله ان خرج و رأى ما فعلته هيئة الترفيه!

اقرأ ايضاً
وزير الخارجية القطري يزور ايران للقاء كبار المسؤولين في زيارة غير معلنة

بينما اتت اراء تؤيد اغتيال خالد الراشد ..حيث ان البعض قالو في تغريداتهم ان المملكة العربية السعودية في تطور ولا يوجد مكان لاصحاب العقول المتحجرة امثاله في مجتمعاتها

و من ناحية أخرى كان حساب مجتهد قد نشر في عام 2012 ان الشيخ خالد الراشد تعرض للتعذيب الشديد و هو داخل السجن مما اكد للبعض امكانية اغتياله ان لم يتنازل عن تعصباته الدينية كما هو الحال الان في المملكة.

من هو الشيخ خالد الراشد؟

الشيخ خالد بن محمد الراشد هو داعية سعودي تم الحكم عليه ب 15 عاماً في السجن بسبب خطبته الشهيرة
“يا امة محمد” والتي دافع فيها عن النبي محمد (ص) امام الرسوم المسيئة التي رسمتها الدانمارك في عام 2005 ،
حيث انه قال في خطبته ” واللة لا خير فينا ان مرت هذه القضية بسلام” و طالب الحكومة السعودية باغلاق السفارة
الدنماركي

المصدر:مواقع التواصل الاجتماعي+ تويتر + راي الخليج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى