تكنولوجيا

ترقبوا المنتدى العالمي للأمن السيبراني في نوفمبر 2022

ذكرت وكالة الأنباء السعودية يوم السبت أن الهيئة الوطنية للأمن السيبراني ستعقد المنتدى السنوي العالمي للأمن السيبراني (GCF) يومي 9 و 10 نوفمبر 2022 في الرياض.

تحت شعار “إعادة التفكير في الترتيبات السيبرانية العالمية” بينما سيضم إطار العمل العالمي 2022 صانعي القرار الرئيسيين والمديرين التنفيذيين من المنظمات الدولية ذات الخبرة في مجال الأمن السيبراني ، بالإضافة إلى متحدثين رفيعي المستوى من مجموعة من الوكالات الحكومية والمؤسسات الأكاديمية والشركات متعددة الجنسيات الرائدة.

واضافت وكالة الأنباء السعودية إن المنتدى العالمي للأمن السيبراني يهدف إلى جمع الخبرات العالمية في مجال الأمن السيبراني للمساهمة في خلق فضاء إلكتروني عالمي آمن وأكثر استقرارًا ،كما يهدف الى تعزيز الاستثمار، وبناء أسس التعاون العالمي في الفضاء الإلكتروني، وتحفيز التغيير الاجتماعي والاقتصادي.

على مدار يومين متتاليين ، سيجتمع خبراء من جميع أنحاء العالم في المنتدى العالمي للأمن السيبراني لمناقشة القضايا الأكثر إلحاحًا التي تواجه الفضاء الإلكتروني. وهي تشمل النظام الدولي المتطور في الفضاء السيبراني ، والحالة الحالية والمستقبلية لتهديدات الأمن السيبراني.

اقرأ ايضاً
شاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل أمير القصيم يفتتح ملتقى ارتقاء التعليمي

\المصدر: الشرق الاوسط + رأي الخليج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى