منوعات

أفضل لون كحل للعيون الصغيرة

يتطلب مكياج العيون الصغيرة ألوان كحل معينة تساعد في جعل العين تبدو أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. حيث لا يمكن للمرأة صاحبة العيون الصغيرة أن تختار الكحل بشكل عشوائي، بل عليها أن تحرص على التفتيش عن كحل العين الذي يساعدها في الحصول على نظرات مشرقة ومضيئة وعيون مفتوحة وواسعة. انطلاقاً من ذلك، سنسهل عليك المهمة، ونرصد لك في ما يلي، أفضل لون كحل للعيون الصغيرة.
تابعي المزيد: أساليب مكياج عيون بنفسجي خيارك الأجمل في صيف 2022

الكحل النيود

115101
كحل نيود للعيون الصغيرة من ستيلا Stilla

إن استخدام الكحل النيود، لا سيما على الخط المائي الداخلي للعين، وعلى خط الرموش السفلية وعند زاوية العين الخارجية، سيجعل عينيك أكبر حجماً وأكثر اتساعاً، إضافة الى أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، وبالإمكان استخدامه في الأيام العادية والمناسبات. بإمكانك تجربة الكحل النيود للعيون الصغيرة من علامة ستيلا Stila: Smudge Kajal Eyeliner Nude، فهو يتميز بتركيبته الكريمية شديدة التصبغ، التي تظل ثابتة لساعات طويلة.

الكحل الأبيض

115103
كحل أبيض للعيون الصغيرة من ديور

يجعل الكحل الغامق العيون تبدو أصغر، لذلك إذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة، احرصي على استبدال الكحل الأسود بالكحل الأبيض داخل العين وعلى خط الجفون العلوية وعند زاوية العين الداخلية، فهو يساعدك في الحصول على مظهر أكثر إشراقاً وطبيعية وأكثر يقظة، وجعل عينيك تبدوان أكبر حجماً. بإمكان تجربة الكحل الأبيض من علامة ديور Dior: Diorshow Khol Pencil Waterproof With Sharpener، فتركيبته شديدة التصبغ ويمكن مزجه وتطبيقه بسهولة، كما أنه مقاوم للماء والتعرق. علماً أن الكحل الأبيض يعد من أكثر صيحات المكياج رواجاً وشعبيةً.

اقرأ ايضاً
تمارين خاصة برجيم كيتو لزيادة الفعالية

الكحل البيج اللؤلؤي

115102
الكحل البيج اللؤلؤي من كيلر لاينر Killer Liner

كذلك، يعد الكحل البيج اللؤلؤي أحد أفضل الخيارات لصاحبات العيون الصغيرة، فهو يضيء العيون ويجعلها مفتوحة، ويساعد في تعزيز حجمها وجعلها أكثر اتساعاً، خصوصاً إذا ما تم استخدامه على خط الجفن السفلي أو داخل العين، فهذه الخطوة تؤدي الى فتح النصف السفلي من العين، مما يجعلها أكبر وأكثر إشراقاً. بإمكانك تجربة الكحل البيج اللؤلؤي من علامة كيلر لاينر: Too Faced Killer Liner 36-Hour Waterproof Gel Eyeliner، فهو سهل التطبيق وينساب بسهولة على البشرة الرقيقة ليساعدك في تحقيق أي شكل كحل ترغبين فيه.
تابعي المزيد: ما هو الفرق بين كريم BB وكريم CC وكيف تختارين المناسب لك؟

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى