مجتمع

“الأعلى للإعلام” مهنئَا الإعلاميين بعيدهم: كنتوا دائمًا سندا للدولة في أشد التحديات

القاهرة – أ ش أ:

قال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر إن الإعلام المصري لعب ومازال دورًا وطنيًا مهنيًا في تشكيل الوعي لدى أبناء الشعب المصري، ومواجهة الشائعات والأكاذيب، مشيرا الى أن الإعلام كان دائمًا سندًا وظهيرًا للدولة في أشد التحديات.

جاء ذلك خلال تهنئة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام للإعلاميين بمناسبة عيدهم الـ88، والذي جاء مع انطلاق الإذاعة المصرية في تمام الساعة السادسة من مساء يوم 31 مايو 1934، حيث انطلق صوت المذيع أحمد سالم “هنا القاهرة الإذاعة اللاسلكية الرسمية للحكومة المصرية” وبدأت الإذاعة افتتاحها بآيات من الذكر الحكيم بصوت الشيخ محمد رفعت تلاها إنطلاق صوت أم كلثوم.

وأوضح المجلس أن الإذاعة المصرية منذ نشأتها لعبت دورًا كبيرًا في المحيط العربي والعالمي وكانت مواكبة لجميع الأحداث التي شهدها العالم بصفة عامة ومصر على وجه الخصوص.

وأضاف أن الإعلام المصري الوطني، استطاع أن يواجه الجماعات الإرهابية حتى القضاء عليها بالتعاون مع مختلف أجهزة الدولة، مشيرًا إلى أن الإعلام له دور كبير وخاصة على مستوى نشر ثقافة التفاؤل بين الناس، في ضوء ما يتم من جهود تنموية بمختلف المحافظات من أجل الحياة الكريمة، وكذلك شرح ما يحدث من إنجازات حقيقة على أرض مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ ايضاً
صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد يدشن فعاليات مهرجان برتقالة حائل

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى