العالمميديا

اهانة الرسول خلال مسيرة الأعلام دون رد فعل خليجي (فيديو)

عندما اقتحمت “مسيرة الأعلام” الصهيونية البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة من باب العامود، بمشاركة آلاف المستوطنين قاموا بهتافات مسيئة لرسول الاسلام محمد (ص) كما ورددوا الهتافات عنصرية أخرى تنادي بالموت للعرب.

اهانة الرسول خلال مسيرة الأعلام دون رد فعل خليجي (فيديو)

في حين أصيب 24 فلسطينياً بينهم نساء وكبار في السن في الاعتداءات التي قامت بها قوات الاحتلال والمستوطنين خلال المسيرة، بينما كانوا يحاولون التصدي لهذه المسيرة.

وعلاوة على ذلك أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها تعاملت مع 24 إصابة بالرصاص المعدني المغلف(وهو رصاص يؤدي الى تهشم العظام والموت اذا ما تم اطلاقه على مناطق حساسة مثل الرأس والرقبة) والاعتداء بالضرب والغازات المسيلة للدموع وسقوط في محيط وداخل البلدة القديمة.

لم يكتفي المستوطنين بما فعلوه وشمتوا بموت مذيعة الجزيرة شيرين ابو عاقلة مع انهم كانوا يتبرئون من جريمة قتلها، حتى انهم لم يرحموا مناصريهم فقد قاموا بالاعتداء على مذيعة فرانس 24 على الهواء مباشرة وهي تنقل احداث مسيرة الأعلام.

اتى ذلك في حين لم تندد اي دولة عربية هذه الافعال المشينة في مسيرة الأعلام وتركوا اهانة الرسول تمر بسلام، كما لم يسمح للمسلمين في تلك البلدان للخروج في احتجاجات مناصرة لنبيهم في حركة تدل على انها اصبحت بلدان.

اقرأ ايضاً
آخر صورة للملكة إليزابيث... مصوّرة تكشف قصتها

اصبح التطبيع واقعاً في الدول الخليجية وحتى تلك التي لم تطبع بعد اصبحت تتصرف بشكل يدل على انها تسلك نفس الطريق.

المصدر: الجزيرة + رأي الخليج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى