مجتمع

اليوم.. الإسكان تُغلق باب سداد مقدمات حجز وحدات درة الوادي

كتب- محمد عبدالناصر:

قررت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة غلق باب سداد مقدمات جدية الحجز والمصروفات الإدارية لوحدات درة الوادي اليوم الخميس 2/6/2022 على أن يتم مد فترة التسجيل على البوابة الإلكترونية حتى تاريخ 9/6/2022.

يأتي ذلك بعد أن قامت وزارة الإسكان بمدة فترة سداد مقدمات الحجز وسحب كراسات الشروط أسبوعا آخر، حيث كان من المقرر لها 26/5/2022 الماضي.

تجدر الإشارة أن الطرح تضمن 160 وحدة سكنية بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد كمرحلة أولى، ويتم تقسيمها ما بين وحدات خاصة بالمواطنين منخفضي الدخل ووحدات خاصة بالمواطنين متوسطي الدخل.

وتضمنت الوحدات الخاصة بمنخفضي الدخل تصل مساحتها إلى 110 م2 تقريبًا، ثلاث غرف وصالة، وسعر بيع الوحدة السكنية 328.5 ألف جنيه، ويكون مقدم جدية الحجز 15 ألف جنيه والمصاريف الإدارية 405 جُنيهات، ويتم دفع 10% كحد أدنى من إجمالي سعر بيع الوحدة السكنية لاستكمال باقي مقدم الحجز عن التعاقد.

أما الوحدات الخاصة بمتوسطي الدخل تصل مساحتها إلى 110 م2 تقريبًا، ثلاث غرف وصالة، وسعر بيع الوحدة السكنية 328.5 ألف جنيه، ولا يوجد دعم نقدي مباشر للوحدة.

اقرأ ايضاً
شاهد إزالة الأكشاك المخالفة في شارع محيي الدين أبو العز (فيديو)

واشترط صندوق التمويل العقاري، أن يكون الحد الأقصى لصافي مصادر الدخل لمنخفضي الدخل 4500 جنيه شهريًا للفرد و6000 جنيه شهريًا للأسرة، بينما يبلغ الحد الأقصى لصافي مصادر الدخل لمتوسطي الدخل 10 آلاف جنيه شهريًا للفرد و14 ألف جنيه للأسرة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى