منوعات

طريقة تطبيق مكياج على فستان أخضر فاتح

الأخضر هو لون الرخاء، ويمكن لجميع النساء ارتداؤه سواء كانت بشرتهن فاتحة أو سمراء، وتحديداً الأخضر الفاتح الذي يجعل البشرة تبدة فاتحة وأكثر جمالاً. فإن كنت قد قررت ارتداء فستان باللون الأخضر الفاتح لحضور سهرة أو حفل موسيقي أو حفل خطوبة أو زفاف… لكنك ما زلت محتارة بشأن أسلوب المكياج التي ينبغي اعتماده، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك طريقة تطبيق مكياج على فستان أخضر فاتح.
تابعي المزيد: طريقة رسم مدمع العين بالأيلاينر بأساليب عصرية رائجة

مكياج البشرة

108017
مكياج البشرة يجب أن يكون مصقولاً

بالنسبة الى الوجه، خصوصاً في المناسبات، من الأفضل دائماً أن تخرجي ببشرة مشرقة خالية من العيوب. وبالنسبة الى الفستان الأخضر الفاتح، يكمن المكياج المثالي في جعل البشرة تبدو مصقولة وأكثر سلاسة. وبالإمكان أيضاً اعتماد قاعدة مكياج ثقيلة أو خفيفة، فالاثنان خياران جيدان يعود إليك أن تتختاري بينهما. في البداية، استخدمي القليل من كريم الأساس الخفيف لإخفاء الهالات السوداء، فهذه الخطوة تحسّن من مظهر البشرة. من ثم، وزعي نقاطاً عدة من كريم الأساس على وجهك وامزجيها بإصبعك أو بفرشاة كريم الأساس. طبقي القليل من الكونسيلر حول العين وامزجيه جيداً منعاً لأي تكتلات أو شوائب، بعدها ضعي اللوس باودر.

اقرأ ايضاً
إطلاق أهم الوجهات الترفيهية وأكبر مناطق الفعاليات بوليفارد رياض سيتي

مكياج العيون

108016
الحرص على اختيار ظل العين الأخضر الذي يتناغم مع لون الفستان

يعد مكياج العيون الأخضر مع لمسة باللون البني أوالأسود أحد أفضل الخيارات مع الفستان الأخضر الفاتح، على أن تختاريه بدرجة تتناغم مع لون الفستان. في البداية، طبقي برايمر العين لتهيئة الجفون لوضع الظلال. خذي بعض ظلال العيون الخضراء على الفرشاة ووزعيها على الجفن العلوي. من ثم، اغمسي فرشاة المزج في 2 أو 3 من ظلال العيون الفاتحة وضعيها على الجفن المتحرك وكسرة العين، مرري فوقها القليل من ظل العين الأسود، وامزجي ظلال العيون بشكل جيد الى أن تصبح متناسقة. ارسمي خط أيلاينر رفيعاً على طول منبت الجفن العلوي واجعليه مسحوباً قليلاً الى خارج العين. بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكرا. واحرصي على استخدام بلاش بلون خوخي أو وردي فاتح، فهو يضيف الى وجهك إشراقة طبيعية وتوهجاً، ومرري الهايلايتر على الخدين وعظمة الحاجب.

أحمر الشفاه

عند ارتداء فستان باللون الأخضر الفاتح، يجب اختيار أحمر الشفاه بعناية. ويعد أحمر الشفاه باللون المرجاني والوردي والخوخي والأحمر الغامق وأحمر الفراولة من أفضل الخيارات على الإطلاق، لكن احرصي على اختيار الدرجات التي تتناغم مع لون بشرتك.
تابعي المزيد: أهم فوائد استخدام المكياج

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى