مجتمع

المؤسسة الملكية تسهم في علاج المعتلين سمعياً بالتعاون مع جواهر عايشة

تسلم الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سعادة الدكتور مصطفى السيد تبرعاً مالياً من شركة جواهر عايشة، بمبلغ تجاوز 32 ألف دينار بحريني، خصصت لمساعدة المعتلين سمعياً وتوفير سماعات أذن وزارعة قوقعة.
وتوجه سعادة الدكتور مصطفى السيد بخالص الشكر والتقدير إلى شركة جواهر عايشة على هذا التبرع السخي والشراكة المجتمعية في دعم ومساعدة المعتلين سمعياً والمساهمة في علاجهم.
وقال سعادته أن مبادرة جواهر عايشة تأتي انطلاقًا من باب الشراكة المجتمعية الذي تحرص عليه المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لفتح المجال للجميع للمشاركة في عمل الخير والتكافل في المجتمع البحريني الذي عُرف بحب الخير، مؤكداً أن جواهر عايشة سباقة في عمل الخير وأن هذا الأمر ليس بالغريب عليها فهي ساهمت في طرح مبادرات إنسانية منذ بداية افتتاحها لمساندة الأسر البحرينية.
وفي هذا الجانب قالت المدير الابداعي في شركة جواهر عايشة عبدالملك بأن العمل الخيري والمساهمة في زرع روح التكافل المجتمعي هو أحد الركائز الأساسية في الشركة منذ نشأتها وسينمو ويتطور بعون الله جل في علاه مع نمو الشركة وتطورها. وستستمر مبادرة عطاء بشكل سنوي ففريقنا ينتظرها بشغف وأصبح لها جمهور متعطش ومترقب لها حصوصاً من دول الخليج العربي.
ومن جانبه قال مدير العمليات في شركة جواهر عايشة عبدالعزيز عبدالملك بأن الشراكة مع منصة خيرية عالمية مرموقة مثل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية كان لها عظيم الأثر في إضفاء مصداقية كبيرة على الحملة وزيادة المشاركة فيها عن طريق برامجها الخيرية المبتكرة والمهنية العالية في الدعم والتنفيذ. وتقدم بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب وإلى سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام وإلى جميع القائمين على المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.
الجدير بالذكر فإن شركة جواهر عايشة أطلقت مبادرة (عطاء) لمساعدة المعلين مسعياً حيث تم تصنيع مجموعة خاصة من المجوهرات خصص ريعها لهذه المبادرة.

مصدر

اقرأ ايضاً
مركزُ التدريبُ العدليّ يحتفي بـ 533 خريجاً وخريجةً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى