مجتمع

انضمام رانيا الفار لبرنامج “نادي النساء السري” على “الشمس”

كتب- إسلام لطفي:

أعلن تليفزيون الشمس انضمام الإعلامية رانيا الفار للمشاركة في تقديم برنامج “نادي النساء السري” خلال الفترة القادمة.

وأكد أحمد الدغيدي، رئيس تليفزيون الشمس أن الزميلة رانيا الفار تمثل إضافة للقناة، وتعد أحدث عضوات نادي النساء السري، ذلك البرنامج الذي يمتد لثلاث حلقات إسبوعية الثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة السادسة حتى السابعة مساء.

وتمتلك الفار خبرات تعليمية من خلال دراستها بالجامعة الأمريكية، كما تقوم بدراسة الماجستير في مجال التنمية، وخبرات عملية كبيرة تمتد لأكثر من عشر سنوات فى المجال الإعلامي، منها عملها نائبًا لرئيس تحرير مجلة “لونج” اللبنانية.

قدمت برنامج إهداءتنا على قناة MBC مصر خلال فترة دراستها الجامعية، وقدمت حلقات اكتشاف المواهب.

التحقت بقناة ART بعد الجامعة مباشرة عام 2005 وحققت نجاحات كبيرة، وقدمت برنامج إفطار ART وكذلك سحور ART خلال شهر رمضان المعظم.

قدمت برنامج بروباجندا وهو برنامج فني على قناةART في ذات العام بعد التخرج، واستمر البرنامج لمدة خمس سنوات وتوقف في عام 2011، وكان يقوم بتغطيه ومتابعة المهرجانات والأحداث الفنية المحلية والعربية والعالمية، كما قدمت برنامج “نيوز بوكس” خلال الفترة ما بين 2011 وحتى 2013.

اقرأ ايضاً
"هدف" يعتمد دعم شهادة الاعتماد المهني السعودي للقانونيين

وتوقفت عن تقديم البرامج بعد ذلك لتعرضها لحادث، ثم ارتباطها وزواجها، لتعود الأن للمشاركة في تقديم برنامج نادي النساء السري على قناة الشمس الفضائية.

وأكدت الفار، سعادتها البالغة بالانضمام لتليفزيون الشمس الذي حقق انتشارًا ومتابعةً واسعة خلال الفترة الأخيرة وفي فترة وجيزة لما يقدمه من محتوى هادف يمثل إعلامًا وطنيًا تنمويًا ترفيهيًا، وأبدت بهجتها بالمشاركة في تقديم برنامج نادي النساء الذي يضم مجموعة من أجمل المذيعات ليقدمن كوكتيل متميز من الموضوعات والقضايا والأسرار التي تتعلق بالمرأة والأسرة المصرية، وأشارت إلى أنها ستبذل قصارى جهدها الفترة المقبلة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى