تكنولوجيا

تيليغرام تعلن عن توفير خدمة بريميوم

قامت شركة تيليغرام من خلال رئيسها التنفيذي “بافل دوروف” بالإعلان عن خطط لتقديم خدمة مميزة كانت قد انتشرت شائعات عنها، لكنها ستتحول إلى حقيقة قريبًا مع بقاء الخدمة الأساسية متاحة.

خدمة بريميوم

وبحسب موقع Phone Arena فقد إعلان دوروف عبر منشور على المنصة نفسها، وأشار إلى أنّ الشركة ستطرح خدمة بريميوم خلال الشهر الجاري، إلا أنه لم يحدد كلفتها وقيمة اشتراكها، وكانت شائعات سابقة أشارت إلى احتمال أن يكلف الاشتراك 5 دولارات شهريًّا لمن يرغب بالحصول على الخدمة المميزة، إلا أنّ هذه المعلومات لم يتم تأكيدها حتى الآن.
وقال دوروف حول هذه الخدمة:” ما نعرفه هو أنّ جميع الميزات الحالية ستظل مجانية، وحتى المستخدمون الذين لا يشتركون في خدمة تيليغرام المميزة سيحصلون على بعض فوائده، مثل: القدرة على عرض الملفات الكبيرة جدًا والوسائط والملصقات التي يرسلها مستخدمو الخدمة المميزة، بالإضافة إلى خيار النقر لإضافة تفاعلات الخدمة المميزة المثبتة بالفعل على رسالة للتفاعل بنفس الطريقة”، مبينًا:” منذ اليوم الذي تم فيه إطلاق تيليغرام قبل ما يقرب من 9 سنوات، نقدم لمستخدمينا ميزات وموارد أكثر من أي تطبيق مراسلة آخر، وكان تطبيق تيليغرام على قوته وتوفره مجانًا ثوريًّا في عام 2013 ولا يزال غير مسبوق في عام 2022 حتى يومنا هذا، لا تضاهى حدودنا في الدردشات والوسائط وتحميلات الملفات، وقد طالبنا الكثيرين برفع الحدود الحالية إلى أبعد من ذلك، لهذا بحثنا عن طرق تتيح لك تجاوز ما هو مجنون بالفعل. وتكمن المشكلة هنا في أنه إذا أردنا إزالة جميع الحدود للجميع، فإن كلف الخوادم وضغط المستخدمين لدينا سيصبح غير قابل للإدارة، وبالتالي فإنّ الأمر سينتهي للجميع”.

اقرأ ايضاً
أراض سعودية بشراكة إسرائيلية وإدارة أجنبية.. كشف حقائق عن مدينة نيوم

وأضاف:” أدركنا بعد التفكير في الأمر أنّ الطريقة الوحيدة للسماح للمعجبين الأكثر تطلبًا بالحصول على المزيد مع الحفاظ على ميزاتنا الحالية مجانية هي جعل هذه الحدود المرتفعة خيارًا مدفوعًا، ولهذا السبب سنقدم هذا الشهر خدمة تيليغرام المميزة، وهي عبارة عن اشتراك يسمح لأي شخص بالحصول على ميزات وسرعة وموارد إضافية، وسيسمح أيضًا للمستخدمين بدعم تيليغرام والانضمام إلى النادي الذي يتلقى ميزات جديدة أولاً”.

ميزات مجانية

وأكد “دوروف” بأنّ جميع الميزات الحالية مجانية، وهناك الكثير من الميزات المجانية الجديدة القادمة. وسيتمكن المستخدمون غير المشتركين في الخدمة المميزة من الاستمتاع ببعض مزاياها: بحيث سيكونون قادرين على عرض الملفات والوسائط والملصقات الكبيرة جدًا التي يرسلها مستخدمو الخدمة المميزة، أو النقر لإضافة تفاعلات الخدمة المميزة تم تثبيتها في رسالة للرد بنفس الطريقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر “سيدتي



منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى