مجتمع

“التعليم العالي” و”تنمية نفط عمان” توقعان اتفاقية تمول قاعة للابتكار بالوسطى

الرؤية – عبدالله البطاشي

 وقعت وزارة التربية والتعليم اتفاقية مع شركة تنمية نفط عمان لتمويل مشروع إنشاء قاعة الابتكار (المرحلة الثانية) بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى. وقع الاتفاقية كل من سعادة ماجد بن سعيد البحري وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، ومحمد بن أحمد الغريبي مدير الشؤون الخارجية والاتصالات من شركة تنمية نفط عُمان.

وصرح سعادة وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تطوير مسيرة التعليم في مختلف جوانبها خدمة لأبنائنا الطلبة بما يتوافق مع معطيات العصر ومستجداته، وتتضمن تمويل إنشاء قاعة الابتكار بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى، بمبلغ 20 ألف ريال.

وأضاف أن القاعة ستعمل بشكل أساسي على توفير بيئة جاذبة ومشجعة على التعلم لجميع الفئات العمرية، ونشر ثقافة الابتكار لدى الطلبة والقائمين على العملية التعليمية والمجتمع، وستكون للقاعة رؤية لاستكشاف أبنائنا الطلبة، لتنمية قدراتهم واحتضان أفكارهم وصقلها، وبناء قدراتهم في المجالات العلمية الحديثة كالروبوت والبرمجة والإلكترونيات، وأحدث التقنيات مثل الطابعات ثلاثية الأبعاد وأجهزة الواقع الافتراضي والواقع المعزز والشاشات التفاعلية.

اقرأ ايضاً
أمير المدينة المنورة يكرم الفائزين في مسابقة "طيبة تبتكر"

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى