رياضة

تشافي: ميسي أفضل لاعب في التاريخ لكن عودته لبرشلونة مستحيلة

فند تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم، ما تردد مؤخرا عن رغبته في عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق بالموسم الجديد “مستحيلة”، رافضا استبعاد عودته في المستقبل.

وقال تشافي في تصريحات له، اليوم، ردا على ما تردد مؤخرا أنه طلب من خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، إعادة ميسي لبرشلونة، فور نهاية عقده مع باريس سان جيرمان “هو مرتبط بعقد، وهذا الأمر مستحيل حاليا”.

وأضاف تشافي: “ميسي أفضل لاعب كرة قدم في العالم وفي التاريخ، ورئيس النادي لابورتا قال بالفعل إن قصة ميسي مع برشلونة لم تنته، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك”.

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قد قال في تصريح له أمس الأول الأحد إنه لا يعتقد أن قصة النجم الأرجنتيني مع برشلونة قد انتهت.

وانتقل ميسي (35 عاما) من برشلونة الذي بقي فيه 21 عاما في أغسطس الماضي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، في ظل المشكلات المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني.

لكن ميسي، المتوج بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات كأفضل لاعب في العالم، سجل 6 أهداف خلال موسمه الأول في الدوري الفرنسي وهو ما يشكل أسوأ سجل له خلال موسم واحد منذ أن سجل العدد نفسه من الأهداف في الدوري الإسباني في موسم 2005 – 2006، عندما كان في الثامنة عشرة من عمره.

اقرأ ايضاً
ما هي حقيقة عرض ليفربول مع مبابي؟

ويتبقى عام واحد فقط في عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، علما بأن العقد يتضمن بندا يسمح بالتمديد لعام آخر.

الجدير بالذكر أن المدرب تشافي زميل ميسي السابق في فريق برشلونة في الفترة الذهبية للفريق، تولى تدريب برشلونة في نوفمبر الماضي قادما من نادي السد القطري، وقاد الفريق بنجاح منهيا الموسم في المركز الثاني بالدوري الإسباني بعد البطل ريال مدريد، بعد أن قدم إليه وهو يحتل المركز التاسع تحت قيادة المدرب السابق الهولندي رونالد كومان.

ومن المتوقع أن يعود برشلونة تحت قيادة تشافي للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل خصوصا بعد تعزيز صفوفه بلاعبين نجوم أمثال البولندي الهداف روبرت ليفاندوفسكي والجناح البرازيلي رافينيا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى