اقتصاد

” مساكن التطوير” تنطلق بأول مشروعاتها من المدينة المنورة

انطلقت شركة مساكن التطوير العقارية خلال هذا العام 2022 لتبدأ في تنفيذ مشروعاتها وبرامجها الخاصة بالتطوير العقاري الحديث ولتواكب رؤية المملكة 2030 هذا ما صرح به رئيس مجلس ادارتها الاستاذ بندر بن عبدالله العويمر خلال حديثه لوسائل الاعلام والذي اكد على اهمية التطوير العقاري واعتبره من اهم الاستثمارات في المنطقة.

لافتا الى ان التطوير الذي تشهده العاصمة الرياض وباقي مناطق المملكة جعل منها بيئة جاذبة للاستثمارات والشركات المتخصصة والعالمية الامر الذي جعلنا نفكر بدراية وحزم في اطلاق مساكن التطوير العقارية للبدا في تطوير وتنفيذ مشروعات متنوعه ما بين سكنية وتجارية وتنموية في كلا من العاصمة الرياض والمدينة المنورة .

وترتكز رؤية مساكن التطوير العقارية على تعزيز ريادتها في السوق السعودية عبر تطوير وتوفير حلول مبتكرة وفعالة من خلال توفير حلول اقتصادية ومنتجات متينة ومتنوعة تنسجم مع كافة أغراض البناء والإنشاء سواء في المشاريع الصناعية أو التجارية أو السكنية بطرق عصرية وتخطيط عالمي حديث.

واضاف العويمر انه سيبدون خلال الفترة القريبه المقبلة باول مشروع لشركة مساكن التطوير في المدينة المنورة وهو عبارة عن شقق تمليك وفق احدث المواصفات الحديثة والعالمية.

اقرأ ايضاً
وزير الطاقة بالإنابة يستقبل رئيس وزراء جمهورية فانواتو

لافتا الى انهم يستعدون كذلك لتنفيذ مشروعات خلال الفترة المقبلة ومطلع العام المقبل 2023 في العاصمة الرياض والمدينة المنوره بقيمة تتجاوز 400 مليون ريال.

واضاف ان العقار يساعد بتحقيق أهداف رؤية 2030 بما يسهم في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تنويع مصادر الدخل وتعظيم مساهمة القطاع العقاري في الناتج المحلي الإجمالي. وأشاد بالتكامل بين وزارة الشؤون البلدية والإسكان وعدد من الجهات الحكومية والهيئة العامة للعقار لتطوير القطاع وتنظيمه وتحسين أدائه.

من جانبه قال عضو مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة مساكن التطوير الاستاذ سعيد مبارك الشهري انه تم تاسيس الشركة لتنطلق بفكر جديد وابتكار عقارات حصرية لتوفر الحياة الكريمة للاسر وحرصنا على ان نجمع الجودة والابتكار والتطوير في منتجاتنا العقارية التي نحرص على اخراجها بشكل مدروس ومتقن لخدمة القطاع العقاري السكني والتجاري وفق احدث المنتجات والتطلعات العقارية الحديثة.

ولفت الى ان التوجه الحالي في الاستثمار العقاري هو تملك الشقق السكنية وفق المواصفات العالمية الغير تقليدية واشار الى انها التوجه الحالي الاستثمار في مختلف مناطق السعودية والتي تعتبر الخيار الاول للاستثمار .

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى