مجتمع

حدث في 8 ساعات| تخفيض سعر البيض بالمجمعات الاستهلاكية وإعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية

كتب ـ يوسف عفيفي:

شهدت مصر، اليوم الأربعاء، أحداثا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، توجيه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، بتخفيض سعر طبق البيض 3 جنيهات، وإصدار بيان جديد من وزارة القوى العاملة بشأن بشأن أنباء صرف 500 جنيه للعمالة غير الممنتظمة، ومنشور لوزارة الصحة بشأن موقف مصر من إصابات جدري القرود

ويرصد “مصراوي” أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ8 ساعات الماضية على النحو التالي:

تخفيض 3 جنيهات.. توجيه عاجل من وزير التموين للمجمعات الاستهلاكية بشأن سعر طبق البيض

وجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتخفيض سعر طبق ‏البيض إلى 62 جنيها بدلا من 65 جنيها.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بيان جديد من القوى العاملة بشأن أنباء صرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

حذرت وزارة القوى العاملة من جديد من أساليب النصب التي يديرها بعض الأشخاص، باسم الوزارة على صفحات التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية المزيفة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

منشور لـ”الصحة” بشأن موقف مصر من إصابات جدري القرود

أكدت وزارة الصحة والسكان أنه لم يتم رصد أي حالات مؤكدة لجدري القردة في مصر حتى الآن، وأن احتمال انتشار المرض في دول الشرق الأوسط غير مرتفع.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الحكومة تنفي تقليص المخصصات المالية للمستشفيات الحكومية بالموازنة العامة الجديدة

قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إن ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء بشأن تقليص المخصصات المالية للمستشفيات الحكومية بالموازنة العامة الجديدة 2022/2023 مما يؤثر على كفاءة الخدمات العلاجية التي تقدمها، غير صحيح.

اقرأ ايضاً
(27) مترجما لخدمة الحجاج خلال موسم الحج على مدار الساعة

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الإسكان: إنجاز 80% من أولى مراحل حياة كريمة للقرى الأكثر احتياجا

افتتح الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، فعاليات المؤتمر الدولي لاستشاريي المياه تحت عنوان ” تحديات اقتصاديات المياه” في دورته الثانية، وذلك بحضور قيادات قطاع المرافق وممثلي العديد من المكاتب الاستشارية والجهات المعنية والشركات العاملة في هذا المجال، كما قام بتكريم القيادات العاملة بتنقية وتحلية المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي، وتوزيع الجوائز على الفائزين من خلال الأبحاث المتميزة في هذا المجال الهام.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

طقس الخميس.. ارتفاع الحرارة وشبورة (بيان بالدرجات)

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الخميس 28 يوليو، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب لاصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بالأسماء.. الإمام الأكبر يهنئ أبناءه أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيًّا

أجرى فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا، هنأ فيه أبناءه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022 م.

لمزيد من التفاصيل

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى