مجتمع

«أدرنالين».. محمد حماقي يطرح جديد أعماله الغنائية

طرح المطرب محمد حماقي أغنيته الجديدة «أدرينالين»، عبر قناته الرسمية عبر «يوتيوب»، التي حازت على إعجاب الكثيرين، فيما حصدت آلاف المشاهدات خلال الساعات الماضية منذ طرحها.
فيما روج حماقي بمقطع فيديو لأغنيته الجديدة «أدرينالين» على حسابه الرسمي على «إنستغرام» وعَلّق بكلمات من الأغنية قائلاً: «لمسِت إيدي عملت كونتاكت… الكهربا مسكِت في الشرايين… زوّدت الأدرينالين».
كان محمد حماقي أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً، في منطقة الساحل الشمالي بمصر، وقدم فيه مجموعة من أشهر أغنياته الجديدة والقديمة وسط تفاعل كبير من الحضور.

كما فاجأ حماقي الحضور بصعود الفنان أحمد سعد على المسرح وغنائه أغنيته «سايرينا يا دنيا»، وأداء رقصته الشهيرة مع حماقي.
في السياق ذاته أحيا محمد حماقي مؤخراً حفلاً غنائياً ضمن حفلات موسم الرياض بمشاركة الهضبة عمرو دياب، وبدأ حماقي الحفل بأغنية «نفسى أبقى جنبه»، كما تَخَلّلت فقرة حماقي كلمة له عن الهضبة عمرو دياب الذي شاركه الحفل، حيث وصفه بالإنسان الرائع وأنّ بِداية تَعارفهما خلال تحضيرات ألبوم «تملى معاك» وأنّه دعمه في بداية مشواره الفني.

اقرأ ايضاً
السعودية تلغي الحجر الصحي لمعتمري الخارج المحصّنين ضد كورونا

كما أحيا حماقي مؤخراً، عدداً من الحفلات الغنائية الضخمة بدول الخليج العربي، ويعد أول مطرب عربي يوقع ألبومه ديجيتال في بث مباشر «لايف»، بمشاركة «بث مباشر» لقرابة الـ300 ألف من جمهوره حول العالم.
وَطَرَح محمد حماقي مؤخراً أغنيته جمالها استثنائي عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى