منوعات

أفضل نوع رموش تركيب للعروس حسب شكل العين

باستخدام الرموش الاصطناعية، يتغير شكل وحجم العين، وتصبح الرموش أطول وأكثر جمالاً. وبالنسبة الى العروس، تعد الرموش المستعارة من أساسيات المكياج نظراً الى أن لها تأثيراً كبيراً على إطلالة العروس بشكل عام. لكن، من الأفضل عدم اختيار رموش التركيب بشكل عشوائي، بل التفتيش عن تلك التي تناسب شكل عيني العروس. انطلاقاً من ذلك، نرصد في هذا المقال، مجموعة من أفضل نوع رموش تركيب للعروس حسب شكل العين.
تابعي المزيد: نصائح أطباء الجلد للعروس قبل الزفاف

رموش تركيب للعروس صاحبة العيون اللوزية

118194
رموش تركيب للعروس صاحبة العيون اللوزية من لولا لاشيز Lola’s Lashes

محظوظة صاحبة العيون اللوزية، نظراً الى أن معظم أشكال الرموش المستعارة تناسبها، خصوصاً الرموش الاصطناعية الكاملة الموزعة بالتساوي على الرموش الطبيعية. وتعد رموش التركيب من علامة لولا لاشيز Lola’s Lashes: Moonstone Magnetic Lash & Liner Kit خياراً رائعاً للعروس صاحبة العيون اللوزية، فهي رموش جذابة تمنح الرموش الطبيعية كثافة كاملة، كما أنها تأتي مع بلسم لإزالة الرموش المستعارة من دون ترك أي بقايا.

رموش تركيب للعروس صاحبة العيون المستديرة

118197
رموش تركيب للعروس صاحبة العيون المستديرة من هدى بيوتي Hoda Beauty

من الأفضل أن تستخدم العروس صاحبة العيون المستديرة، رموش تركيب مجعدة لرفع وتقوية منحنى الجفن العلوي. وتعد الرموش المستعارة Harmony Lashes من هدى بيوتي Hoda Beauty، أحد الخيارات المثالية للعروس صاحبة العيون المستديرة، فهي رقيقة وسهلة الاستخدام، وبالإمكان وضعها على الزاوية الخارجية للعين فقط، أو على طول خط الرموش.

رموش تركيب للعروس صاحبة العيون القريبة

118199
رموش تركيب للعروس صاحبة العيون القريبة من آيلور Eylure

إذا كنت من صاحبات العيون القريبة، أتركي الزوايا الداخلية للعين خالية، وركزي على الزاويا الخارجية لجعل العين مسحوبة ورفعها الى الأعلى. وتعد الرموش المستعارة Felicity Tiger’s Eye Lashes من آيلور Eylure، أحد أفضل الخيارات لك، فهي تمتزج بشكل خفي مع الرموش الطبيعية لجعل العين أجمل وأكبر.

اقرأ ايضاً
السفير الياباني في السعودية يتلو القرآن ببرنامج تلفزيوني

رموش تركيب للعروس صاحبة العيون المبطنة

118193
رموش تركيب للعروس صاحبة العيون المبطنة من أردل Ardell

تعد رموش التركيب من علامة أردل Ardell: Wispies Lashes مناسبة جداً للعروس صاحبة العيون المبطنة، فهي خفيفة الوزن وتتميز بقوامها الطبيعي، ومثالية ليوم الزفاف كما للأيام العادية، وهي تجعل العيون المبطنة أجمل وأكثر اتساعاً وأكبر حجماً.

رموش تركيب للعروس صاحبة العيون المقلوبة

118195
رموش تركيب للعروس صاحبة العيون المقلوبة من سويد لاشيز Sweed Lashes

الزوايا الداخلية للعيون المقلوبة أعلى من الزوايا الخارجية، لذلك من الأفضل استخدام رموش تركيب عند الزاوية الخارجية للعين لتعزيز حجم العين وجعلها مرفوعة ومسحوبة. وتعد الرموش المستعارة Sweed X Nikki Wolff Sultry Corner من سويد لاشيز Sweed Lashes، من أفضل الخيارات للعروس صاحبات العيون المقلوبة، فهي خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ومثبة على شريط قطني مرن.

رموش تركيب للعروس صاحبة العيون الجاحظة

118196
رموش تركيب للعروس صاحبة العيون الجاحظة من ماك Mac

إذا كنت من العرائس صاحبات العيون الجاحظة، فلا تترددي في تجربة رموش التركيب من علامة ماك Mac Lash – 30، فهي مصنوعة يدوياً من شعر بشري، وصُممت بشكل مثالي لخلق تأثير مذهل على العين والرموش الطبيعية في آن، وتمنح عيونك مظهراً طبيعياً جذاباً.

رموش تركيب للعروس صاحبة العيون العميقة

118192
رموش تركيب للعروس صاحبة العيون العميقة من ترش ماكفوي TRISH MCEVOY

الرموش التركيب Instant Pick-Me-Up Lashes من علامة ترش ماكفوي TRISH MCEVOY، هي خيار مثالي للعرائس صاحبة العيون العميقة، فهي تبرز العين بشكل جذاب من خلال إضافة طول وحجم طبيعيين الى خط الرموش.
تابعي المزيد: مكياج عيون بنفسجي وفضي لعروس 2022

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى