منوعات

شلل محتمل لأحد راقصي فرقة ميرور Mirror بعد سقوط شاشة عملاقة عليه أثناء الحفل.. وهذا هو سبب الحادث

بعد أن كان الغناء والرقص والفرح هو المشهد المسيطر في الحفل الموسيقي لفرقة ميرور Mirror الذي أُقيم أمس في مدرج هونج كونج في هونج هوم، تبدل الحال وسادت حالة من الصدمة والخوف والهلع بعد سقوط شاشة عملاقة على أحد راقصي الفرقة، مما قد يصيبه بالشلل، وفقاً لموقع Yahoo.
أُصيب “مو لي كاي ين”، 27 عاماً، في رأسه بعد سقوط شاشة عملاقة مقاس 16 × 10 أقدام عليه واصطدمت برقبته. كما أصيب في الحادث راقص آخر، هو “تشانغ تسز فونغ”، 29 عاماً.
فور سقوط الشاشة، توقف الحفل الموسيقي مباشرةً، وتم نقل الراقصين إلى مستشفى الملكة إليزابيث. وعولجت ثلاث نساء، تتراوح أعمارهن بين 16 و21 و40 عاماً، من الصدمة بينما تم إرسال إحداهن إلى المستشفى.

الحالة الصحية للراقصين

“تشانغ تسز فونغ” خرج من المستشفى، أما “مو لي” فقد خلع الجزأين الثالث والرابع من فقراته العنقية، وتركه غير قادر على الحركة. بعد إجراء ليلي وجراحة أخرى استمرت ثماني ساعات، تمكن الأطباء من تثبيت حالة الراقص. بينما سيعتمد الشلل المحتمل من الرقبة إلى أسفل على عملية شفائه وما إذا كانت أعصابه التالفة تنمو مرة أخرى.
هذا وقد وصل أفراد عائلة “مو” من كندا، وقام مكتب الصحة بالترتيب لهم للقيام بزيارة للمستشفى.

التحقيقات في الحادث

اقرأ ايضاً
قواعد هامّة في إتيكيت الصداقة

حققت السلطات على الفور في الحادث ووجدت أن أحد الحبلين المعدنيين اللذين يمسكان الشاشة قد انقطع أثناء الحفل. يُجري التحقيق حالياً حيث يحاول الخبراء معرفة سبب فشل أسلاك التعليق بالضبط. سيشارك المقاولون المتنوعون للحفل الموسيقي، بما في ذلك Engineering Impact وHip Hing Loong، في التحقيق مع السلطات. وقد قام ضباط من وزارة العمل بالفعل بجمع الأدلة من المكان وتم تعليق جميع الأحداث الأخرى في المكان.
وقد أصدر الرئيس التنفيذي لهونج كونج “جون لي كا تشيو” بياناً تعليقاً على الحادث جاء فيه: “شعرت بالصدمة. تعاطفي مع المصابين وآمل أن يتعافيا قريباً، والحكومة ستحقق في الأمر وستراجع إجراءات السلامة لحماية الفنانين والعاملين والجمهور.
كما تعهد “جون لي كا تشيو” ووزير الثقافة والرياضة والسياحة “كيفين يونغ يون هونغ” بتحسين سلامة العروض المسرحية ومنع وقوع حوادث مماثلة في المستقبل. ونُقل عن “يونغ” قوله: “الشيء الأكثر أهمية هو النظر في الإجراءات الأخرى التي تحتاج إلى تحسين، سواء كان ذلك في النظام أو ترتيب العمل المستقبلي، للتأكد من أن عروضنا المسرحية يمكن أن تستمر بشكل أكثر أماناً”.
وقال منظمو الحفل للعروض الثمانية المتبقية التي تم إلغاؤها إنهم سيعيدون المبالغ المستردة إلى الجمهور.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى