تكنولوجيا

كيفية مشاركة منشور على قصة Instagram الخاصة بك

لا يمنحك Instagram القدرة على مشاركة منشوراتك في قصة Instagram فحسب، بل يسمح لك أيضًا بإضافة الصور التي ينشرها أصدقاؤك والمؤثرون المفضلون والحسابات الأخرى التي تتابعها، يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة أيضًا للعلامات التجارية التي ترغب في إنشاء المزيد من المشاركة والحفاظ على حساب Instagram الخاص بهم نشطًا، لأسباب تتعلق بالخصوصية، يتوفر هذا الخيار فقط للحسابات التي سمحت بمشاركة منشوراتها، إذا حاولت مشاركة منشور على قصة Instagram الخاصة بك من حساب خاص لشخص آخر، فلن تكون الميزة متاحة.

إذا كنت ترغب في مشاركة منشور على قصة Instagram الخاصة بك، فإليك كيفية القيام بذلك، بحسب ما نشره موقع businessinsider.

تابعوا المزيد: بعد التأكد من وجود خطأ كبير.. جوجل تصدر تحذيرا عاجلا لجميع مستخدمي Gmail

كيفية مشاركة منشور Instagram لقصتك

1. افتح تطبيق Instagram على هاتفك.

2. حدد المنشور الذي تريد مشاركته في قصة Instagram الخاصة بك في خلاصتك.

3. اضغط على أيقونة الطائرة الورقية.

4. ستظهر قائمة المشاركة.

5. اضغط على الخيار الأول، إضافة وظيفة إلى قصتك.

6. سيتم تحميل منشور الصورة أو الفيديو تلقائيًا كمسودة قصة.

7. اضغط على الأيقونات الموجودة أعلى النافذة لإضافة ملصقات أو صور متحركة أو رسم أو كتابة نص.

8. اضغط على قصتك في الزاوية اليسرى السفلية للنشر، أو حدد Close Friends إذا كنت تريد مشاركتها على نطاق أقل.

تابعوا المزيد: كل ما هو جديد في عالم الموضة عبر التكنولوجيا… أفضل 5 تطبيقات لتجربة قصات الشعر

كيف يمكن للعلامات التجارية استخدام ميزة قصة Instagram

مثل أي مستخدم على Instagram، يمكن للعلامات التجارية استخدام القصص للحفاظ على نشاط حساباتهم ولكن يمكن أن تكون أيضًا طريقة قيّمة لمشاركة المحتوى من وراء الكواليس وبناء علاقة أعمق مع جمهورك.

إذا قمت بإنشاء علامة تصنيف خاصة بعلامة تجارية، فيمكنك العثور على منشورات من أشخاص يحبون بالفعل منتجك أو خدمتك ويستخدمونها يمكنك بعد ذلك مشاركة هذه المنشورات في قصصك للحفاظ على تفاعل جمهورك وإعلامه بحركات العلامات التجارية.

يحقق هذا شيئين: يتيح لك عرض علامتك التجارية أو منتجك على مجموعة أكبر من مستخدمي Instagram. ثانيًا، يتيح للعلامة التجارية عرض المحتوى الأصلي الذي أنشأه المستخدم والذي يوضح كيف يمكن دمج المنتجات في الحياة اليومية للعميل.

اقرأ ايضاً
منصة تويتر تتيح خاصية لإلغاء نشر التغريدة قبل أن تظهر

تابعوا المزيد: فى أسرع وقت ممكن وبضغطة زر واحدة.. أفضل 4 أدوات في حاسوبك تمكنك من تثبيت البرامج

وتحدثت سيدتي سابقا عن ما قدمه تطبيق إنستجرام Instagram من خدمة خرائط جديدة ومتميزة، في إطار الوصول إلى جعلها أكثر فائدة واستخدامًا من خدمة جوجل الشهيرة Google maps ووفقَا لما نشره موقع Engadget التقني فإن إنستجرام تحاول أن تجعل الخدمة مليئة بالإثارة أكثر لمستخدميها، بحيث تدعم خريطة إنستجرام الجديدة عمليات البحث الأكثر تطورًا، بما يسمح للمستخدمين البحث عن مطاعم، معالم سياحية وغيرها من المعالم بشكل مباشر في التطبيق.

وتأتي تلك الخدمة كشكل بديل للمستخدمين عن مشاهدة موقع نشر الصورة فقط كما كانت عليه من قبل، ومن المقرر أن تتضمن خدمة الخرائط التي تم تحديثها على إنستجرام أيضًا بما يتضمن منشورات وقصص وصور، والتى يتم إضافتها بواسطة المستخدمين، الأمر الذي يوفر لك لمحة عن المكان الذي تريد زيارته.

وتعمد إنستجرام بخدمتها الجديدة الخاصة بالخرائط على دعم عمليات البحث لمستخدميها ومنحهم إمكانية الاستكشاف عبر الهاشتاجات، كل ما عليك هو النقر فقط على المواقع المميزة في هاشتاج سواء كان عبر القصص أو المنشورات للأصدقاء، إضافة إلى الطريقة المعتادة للبحث وهي كتابة اسم المؤسسة، المدينة أو الحي بشكل مباشر في صفحة البحث وانتظار النتائج على الخريطة نفسها.

ليس هذا فقط ما تُقدمه خدمة خرائط إنستجرام الجديدة، ولكن يمكن أيضًا عبرها أن يقوم المستخدمين بحفظ عمليات البحث الخاصة بهم في مجموعة، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة مواقعهم الحالية location مع مستخدمين آخرين بسهولة.

ويذكر أنه في حال استخدم العميل «ستيكر» للموقع داخل المنشورات أو القصص، سوف ينتقل هذا الموقع بشكل مباشر وتلقائي في نتائج البحث على الخريطة الجديدة، طالما أن ملف الشخصي عام وليس خاص ومغلق تمامًا.

ويرى الخبراء أن تلك الخطوة التي يتخذها إنستجرام، تُعد خطوة هامة للغاية في طريق تحويل التطبيق إلى منصة تواصل اجتماعي شاملة بما في ذلك الصور، السفر والتجارة والمزيد من نواحي الحياة العامة، ومثال على ذلك ففي الشهر الحالي كان إنستجرام قد طرح ميزة القدرة على شراء المزيد من السلع والأشياء مباشرة في الدردشة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر “تويتر سيدتي

 



منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى