اقتصاد

إنطلاق فعاليات مهرجان التزلج على الجليد (وادي سكيت) في مجمّع وادي السيل

ينطلق مهرجان وادي سكيت في مجمّع وادي السيل بالرفاع في الرابع من أغسطس بمجموعة من الفعاليات الترفيهية العائليّة بطابع شتوي ليشكّل استراحة ممتعة من حرارة الصيف لجميع أفراد الأسرة، وذلك بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

ويمكن للزوار التمتع بالتزلج في الحلبة الداخليّة إلى جانب العروض الموسيقيّة وتشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى العاشرة مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع، وذلك حتى الثالث من سبتمبر.

هذا وتقوم شركة موتيڤيت للفعاليات والإعلام بتنظيم فعاليات مهرجان وادي سكيت المثير، والتي قدمت للمملكة من قبل مجموعة من الفعاليات المتميّزة مثل “ونتر وندرلاند”، وعروض نجم الكوميديا العالمي الشهير “راسل بيترز”، ومعرض البحرين الدولي للسيارات. حيث تعاونت شركة موتيڤيت مع شركة أمانة لإدارة العقارات (أمانة)، شركة الخدمات العقاريّة التي تدير مجمّع وادي السيل، في تنظيم هذه الفعالية الجديدة الحافلة بالأنشطة الشيّقة.

وسيشمل المهرجان مجموعة مذهلة من عروض التزلج على الجليد، وعروضًا موسيقيّة كل أسبوع تقدم في موقع المهرجان الذي تم تصميمه بطريقة مبتكرة، بالإضافة إلى أكشاك للطعام وسوق مصغر. كما يوجد كذلك العديد من الأنشطة المسلية للصغار. كما سيستضيف مهرجان وادي سكيت فعاليات اليوم الوطني للأبناء والذي سيقدم للآباء والأبناء فرصة رائعة لارتداء الأزياء التنكريّة المستوحاة من شخصياتهم المفضلة من عوالم ديزني ومارڤل وبيكسار .

ويأتي التعاون في تنظيم هذه المهرجان مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض في إطار حرص الهيئة على دعم مبادرات مختلف منشآت القطاع السياحي الخاص ومساندتها في تنظيم فعاليات سياحية وترفيهية متنوعة تسهم في تنشيط السياحة الداخلية وجذب المزيد من السياح والزوار، وبما يسهم في إثراء برامج الفعاليات في مملكة البحرين، ويدعم تحقيق الأهداف الطموحة لاستراتيجية البحرين السياحية 2022-2026.

اقرأ ايضاً
السعودية تدعم اقتصاد باكستان بـ 4.2 مليارات دولار لدى البنك المركزي الباكستاني

وبهذه المناسبة أعرب المدير العام لشركة أمانة السيد وليد عادل علي عن سعادته بالإعلان عن مهرجان وادي سكيت الذي من المؤمل أن يقدم تجربة ممتعة لزوار المجمّع، وهو أحد البرامج الترفيهيّة العديدة التي تنوي الشركة تنظيمها في مجمّع وادي السيل، مؤكدًا أن الشركة تهدف من خلال هذه الفعاليات إلى تقديم أنشطة ممتعة تجمع مختلف فئات المجتمع تحت سقف واحد، كما تعزز من مكانة المجمّع كوجهة بارزة للترفيه العائلي، ما يسهم بدوره على تحقيق الأهداف التجاريّة للمجمّع.

ومن جانبه أعرب مؤسس شركة موتيڤيت للفعاليات والإعلام السيد وسام سامي فرهود عن سعادته بتنظيم مهرجان وادي سكيت، والذي يشكّل فعالية فريدة من نوعها تهدف إلى خلق أجواء شتويّة حافلة بالإثارة خلال فصل الصيف، مشيرًا إلى أن المهرجان سيقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة للزوار من جميع الأعمار، بصحبة العائلة أو الأصدقاء. وأضاف السيد وسام أن شركة موتيڤيت تسعى دائمًا إلى تقديم فعاليات مبتكرة تستقطب مختلف فئات الجمهور وتمنحهم الفرصة لخلق ذكريات رائعة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى