اقتصاد

صحيفة مال تعين “SMC” وكيلا اعلانيا حصريا

أعلنت صحيفة “مال” عن اتفاقها مع SMC، لتكون وكيلا اعلانيا حصريا للصحيفة، حيث تم التوقيع على اتفاقية تتولّى بموجبه “SMC” والتي تعد من ابرز الشركات المتخصصة في التسويق الإعلاني الرقمي في منطقة الشرق الأوسط مهام مبيعات الإعلانات التجارية، الرقمية والمرئية والمسموعة على موقع الصحيفة ومنصاتها على السوشل ميديا.

ويسعى الجانبان عبر هذه الشراكة إلى تقديم خدمات مميزة للمعلنين للوصول إلى الجمهور، لا سيما ان متابعي الصحيفة يعتبرون من صنّاع القرار اضافة الى المهتمين بالشأن الاقتصادي والمالي.

وتعد صحيفة مال واحدة من أبرز وسائل الاعلام السعودية، حيث حققت العديد من النجاحات مُنذ انطلاقتها قبل عقد من الزمن، بانفرادات صحيفية وتحليلات عميقة جعلت منها مصدرا لوكالات الانباء العالمية وانتشر اسمها وروابط الوصول إليها في أكثر من 100 دولة، وترجمت انفراداتها إلى الانجليزية والصينية والفرنسية وغيرها من اللغات. كما باتت “مال” مصدرا هاما للقارئ السعودي ومتخذي القرار والباحثين إضافة الى الطلاب الجامعيين.

وشهدت في الفترة الاخيرة صحيفة مال العديد من التطورات كان ابرزها إطلاق موقعها باللغة الانجليزية، حيث تعتبر الصحيفة السعودية الوحيدة في المملكة التي تصدر بلغتين تحت ذات المسمى، كما واصلت الصحيفة انفرداتها وتحليلاتها في كافة جوانب الاقتصاد السعودي.

اقرأ ايضاً
أرامكو تريد حصة في سوق الهيدروجين الأزرق

يذكر أن SMC التي تعد أبرز الشركات وأقدمها وأعرقها في السعودية العاملة في مجال الدعاية والإعلان، هي الوكيل الحصري لهيئة الاذاعة والتلفزيون السعودي، كما فازت بمناقصة ملعب جامعة الملك سعود الذي اصبح لاحقا بمسمى “ملعب مرسول بارك” اضافة الى انها الوكيل الاعلاني الحصري للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG) بدءًا من نوفمبر 2021.

وجاء الاتفاق الجديد بين “مال” وSMC تزامنًا مع اطلاق SMC هويتها البصرية الجديدة والتي تأتي بطابع عصري انسيابي تماشيا مع النهضة الإعلامية التي شهدتها المملكة وفق رؤية 2030. وتعد SMC من أهم الشركات التي تقدم خدمات التسويق الإعلاني، والأكثر خبرة في تقديم الخيارات والحلول الإعلانية، وفق أعلى المعايير المهنية، كما أنها تملك خبرة تراكمية أهلتها لأن تكون الأبرز في المنطقة العربية والشرق الأوسط في مجالها، بالإضافة إلى مواكبتها التطور الكبير الذي شهد قطاع الإعلانات الرقمية، حيث عززت من قدراتها وإمكانتهابالاستفادة من التقنية الرقمية المتجددة وتوظيفها لخدمة سوق الإعلانات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى