منوعات

كيفية تطبيق مكياج للكاميرا وفقاً للخبراء

سواء كنت تستعدين لحفل زفاف، أو لسهرة مع أصدقائك الذين يحبون جداً التقاط الصور، فأنت بحاجة الى تطبيق مكياج مناسب يجعل إطلالاتك أمام الكاميرا مثالية وخالية من العيوب والشوائب، خصوصاً أن هناك حيل مكياج سهلة وخفية تضمن لك مكياجاً جذاباً من دون استخدام الكثير من مستحضرات المكياج. ونرصد لك في هذا المقال، كيفية تطبيق مكياج للكاميرا وفقاً للخبراء.
تابعي المزيد: مكياج من وحي الستينيات Cut Crease

ترطيب البشرة أولاً

135094
مرطب الوجه Lait Crème Concentré Daily Face & Body Cream من علامة امبروليس Embryolisse

المكياج المثالي يبدأ بالعناية بالبشرة، لذلك تأكدي من ترطيب بشرتك جيداً قبل البدء بتطبيق المكياج، لأن البشرة المجهزة بمرطب جيد تضمن لك مكياجاً ثابتاً لوقت طويل أمام الكاميرات. بإمكانك تجربة مرطب الوجه Lait Crème Concentré Daily Face & Body Cream من علامة امبروليس Embryolisse.

البرايمر ثانياً

135086
برايمر الوجه Step 1 Primer Color & Redness Corrector من علامة ميك أب فور إيفير Make Up For Ever

بعد ترطيب البشرة، أنت تحتاحين الى برايمر، فهو يعمل على تثبيت المكياج ويجعله طويل الأمد، ويمنحك ملمس بشرة ناعماً يسهل عليك عملية تطبيق المكياج. بإمكانك تجربة برايمر الوجه Step 1 Primer Color & Redness Corrector من علامة ميك أب فور إيفير Make Up For Ever، فهو يعمل أيضاً على تصحيح لون البشرة.

اقرأ ايضاً
شاهد: ما قصة لجين ام رموش؟

بودرة التثبيت ثالثاً

135084
بودرة الثبيت Fixx Powder Foundation Compact من كيت Kett

الجبهة اللامعة في الصور أمر لا مفر منه في بعض الأحيان، لكن بودرة التثبيت تعمل على مكافحة لمعان البشرة أمام الكاميرا، لذلك فإن القليل من بودرة التثبيت كاف لخلق طبقة شفافة على بشرتك لتثبيت المكياج ولمنع لمعان البشرة. واحرصي على استخدام بودرة تثبيت غير لامعة لتجنب الفلاش باك عند التقاط الصور. بإمكانك تجربة بودرة الثبيت Fixx Powder Foundation Compact من كيت Kett.

مثبت المكياج رابعاً

135088
مثبت المكياج من ميك أب فور إيفير Make Up For Ever

يجب أن يكون مثبت المكياج رفيقك الدائم عند تطبيق مكياج ستظهرين به أمام الكاميرا. فإضافة إلى أنه يعمل على تثبيت المكياج لأمد طويل، فإنه يعمل على مكافحة ومضات الكاميرا التي تسلط الضوء على عيوب البشرة. وينصحك الخبراء برش مثبت المكياج على فرشاة كريم الأساس ثم تحريكها برفق على البشرة، مما يغلف البشرة ويثبت المكياج ويجعلك جاهزة لالتقاط الصور. بإمكانك تجربة مثبت المكياج من ميك أب فور إيفير Make Up For Ever.
تابعي المزيد: مكياج اللامكياج الصيحة الأبرز في عروض باريس للهوت كوتور لخريف وشتاء 2023

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى