منوعات

تسريحات شعر ليندسي لوهان

إذا كنتِ تميلين إلى تسريحات الشعر الناعمة والعملية، تلهمك النجمة ليندسي لوهان Lindsay Lohan، التي تتميز بشعرها الطويل الجذاب، أجملَ تسريحات الشعر التي بإمكانك اعتمادها في المناسبات، أو في اجتماعات العمل، أو في السهرات؛ لتمنحك مظهراً أنثوياً جذاباً.. وقد اخترنا لكِ في هذا المقال، مجموعة من تسريحات شعر ليندسي لوهان؛ فهل ستعجبك؟
تابعي المزيد: أعشاب مغربية لتطويل الشعر وتكثيفه

تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة التاج

147744
ليندسي لوهان بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة التاج (الصورة من حسابها على إنستغرام)

هذه التسريحة الجذابة التي اعتمدتها ليندسي لوهان، جذابة وتمنح المرأة مظهراً شبابياً وحيوياً.. وبإمكانك اعتمادها في مختلف الأوقات، وهي ترتكز على الشعر الويفي الطويل المنسدل على الظهر، مع خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، والضفية التاج في منتصف الرأس.

تسريحة الكعكة العالية الفوضوية

147748
ليندسي لوهان بتسريحة الكعكة العالية الفوضوية (الصورة من حسابها على إنستغرام)

هذه التسريحة الرائجة والعملية، غنية عن التعريف؛ فهي موضة كل المواسم والأوقات، وبالإمكان اعتمادها في كل الأوقات من دون استثناء.. وقد اعتمدتها ليندسي لوهان في إحدى إطلالاتها، واعتمدت إلى جانبها الغرة الفوضية المسحوبة إلى الخلف، مع بعض خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

اقرأ ايضاً
بالفيديو: مطربة هندية تغني لعمرو دياب ونانسي عجرم «قصاد عيني» و«قول تاني كده»

تسريحة الشينيون الفوضوية

147743
ليندسي لوهان بتسريحة الشينيون الفوضوية (الصورة من حسابها على إنستغرام)

تسريحة الشينيون الفوضوية، هي إحدى تسريحات الشعر الأيقونية التي تناسب مختلف أطوال الشعر، وقد اعتمدتها ليندسي لوهان في إحدى إطلالاتها اليومية، مع الغرة الجانبية المنسدلة بشكل فوضوي، إلى جانب خصلات الشعر المتشابكة من المختلفة.

تسريحة الشعر نصف المرفوع المثبّتة بإكسسوار ناعم

147746
ليندسي لوهان بتسريحة الشعر نصف المرفوع المثبّتة بإكسسوار ناعم (الصورة من حسابها على إنستغرام)

هذه التسريحة ناعمة وشبابية ورائجة جداً، وهي تناسب صاحبات الشعر الطويل، اللواتي يرغبن في إطلالة مريحة وأنيقة.. وقد اعتمدتها النجمة ليندسي لوهان بطريقة حيوية، مع الشعر الويفي الطبيعي المنسدل مع الغرة النصفية المنسدلة على جانب الوجه، والشعر المسحوب عند تاج الرأس، وأضفت عليها لمسة جذابة باعتمادها إكسسوار شعر قماشي ناعم على شكل فراشة.

تسريحة الريترو

لينسي لوهان
            ليندسي لوهان بتسريحة الريترو (الصورة من حسابها على إنستغرام)
 

هذه التسريحة التي تعود إلى التسعينات والثمانينات، والتي أصبحت إحدى تسريحات الشعر الأيقونية، اعتمدتها ليندسي لوهان في إحدى إطلالاتها على السجادة الحمراء مع الغرة الجانبية.. وهي تسريحة أنيقة جداً، وتمنح المرأة مظهراً أنثوياً جذاباً.

الصور من حساب ليندسي لوهان الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: أهم نصائح العناية بالشعر في الصيف

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى