مجتمع

رأت لحظة وفاة جدها في “حلم”.. قصة دانييلا رحمة مع الحاسة السادسة 

استرجعت الفنانة دانييلا رحمة، ذكريات من صندوق الطفولة، والتي كشفت من خلالها عن امتلاكها للحاسة السادسة منذ نعومة أظافرها، وذلك خلال لقائها في برنامج “من القلب” المذاع على قناة أبو ظبي.
وقالت الفنانة دانييلا رحمة، أنه كان لديها ذكريات في الطفولة منها الرائعة وأخرى وصفتها بــ” البشعة”، مشيرة من بين الذكريات التي تمثل لها لحظة سيئة، وكشفت لها عن امتلاكها للحاسة السادسة، هى وقت أو يوم وفاة جدها الذي أحبته وارتبطت به في طفولتها.
وتابعت أنه أثناء طفولتها حلمت في منامها أن جدها توفي ، حيث رأته يقع على الأرض أمامها ثم فارق الحياة، وفي صباح اليوم التالي تحقق حلمها على أرض الواقع.
ووصفت دانييلا رحمة اللحظة التي نفارق فيها شخصاً عزيزاً علينا بــ” الشيء الصعب”، لافتة إلى أن الفراق والموت، طبيعة الحياة والكل سيرحل.
واختتمت حديثها قائلة: ” خلينا نستفيد من الوقت وننبسط في كل لحظة ونبعد عن الزعل”.

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة دانييلا رحمة في الجزء الثالث من من مسلسل “للموت” المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني2023.
و نشرت دانييلا البرومو التشويقي له عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، وفي البرومو ظهرت دانييلا رحمة برفقة ماغي بوغصن، وهما مستلقيتان على أحد الشواطئ ومصابتان بكدمات.
وأرفقت دانييلا رحمة، مع البرومو ، جملة تماشت مع أجوائه جاءت كالتالي: “ما بتعرف قيمة الحياة لتجرب الموت”، كما نوهت دانييلا على أن المسلسل سيتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.
وكان مسلسل “للموت” بموسمه الثاني قد تصدر الترند ونسب المشاهدة بعدد من الدول العربية ومازال يحقق نسب مشاهدة مرتفعة على منصة “شاهد” رغم مرور عدة أشهر على عرضه في موسم دراما رمضان 2022.
ومسلسل للموت من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنّان وبطولة كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية ونجوم آخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

اقرأ ايضاً
"الشرطة" تستوقف 3 مواطنين جازفوا بعبور أحد الأودية في الرستاق

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى