منوعات

قبل ساعات من حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك.. نقل والدة الأخير للمستشفى

في حين يستعد الزوجان “جينيفر لوبيز” و”بن أفليك” لإستقبال ضيوفهما في أول ليلة من الثلاثة أيام المقررة للإحتفال بزواجهما، تعرضت والدة “بن أفليك”، “كريستوفر آن بولدت”، للسقوط وإصابة ساقها وتم نقلها إلى المستشفى في سيارة إسعاف بينما كانت في منزل ابنها في رايسبورو. وقد شوهدت سيارة الإسعاف- بعد أن أمضت حوالي 20 دقيقة فقط داخل العقار قبل نقل المريضة إلى المركز الطبي- وهي تغادر المكان وتتبعها سيارة “بن أفليك”.

ذكرت صحيفة Daily mail، أن “بن أفليك” هو الذي عثر عليها عندما سقطت، وتواصل بسرعة مع خدمات الطوارئ، بينما اصطحبته “لوبيز” إلى المستشفى في سافانا.
شوهدت “جينيفر لوبيز” وهي ترتدي فستاناً صيفياً خارج المبنى الطبي حيث كانت حماتها تُعالج، بينما شوهد “بن” يرتدي سراويل قصيرة خارج المبنى في انتظار تحديث عن الحالة الصحية لوالدته. وبحسب صحيفة Daily Mail، لم تكن الإصابة خطيرة.

الاستعدادات مستمرة ولكن ما هو مصير حفل زفاف بينيفر؟

بينما كانت “جينيفر لوبيز” و”بن أفليك” في المستشفى للتأكد من علاج إصابات والدة “بن”، تستمر الاستعدادات في منزل الزوجين في رايسبورو، جورجيا.
بدأ الضيوف أيضاً في الوصول، حيث من المقرر إقامة بروفة عشاء اليوم، ولكن لم يتم الإبلاغ أو الإعلان عن الإضطرار لإجراء أي تعديل عما هو مُخطط بسبب الحادث.
خطط الزوجان “جينيفر لوبيز” و”بن أفليك” احتفالاً مدته ثلاثة أيام بدءاً من اليوم للاحتفال بزواجهما وحبهما أمام الأصدقاء والعائلة، مع تخصيص الحفل الرئيسي ليومي السبت والأحد لحفل شواء عائلي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اقرأ ايضاً
فوائد خل التفاح للأعصاب لا تقدر بثمن



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى