منوعات

ميليندا غيتس تكشف كيف تخطت أزمة طلاقها من بيل غيتس

لمدة زمنية تزيد عن عام، أبقت “ميليندا غيتس” تفاصيل طلاقها من “بيل غيتس” سراً إلى حد كبير، لكنها أدلت مؤخراً بتعليق نادر حول انهيار زواجهما الذي دام 27 عاماً. ويأتي ذلك في أعقاب إعلان الزوجين السابقين، اللذين أسسا مؤسسة Bill & Melinda Gates Foundation في عام 2000، انفصالهما في مايو 2021.
خلال محادثة مع “روبين روبرتس” في برنامج Good Morning America، كشفت “ميليندا” كيف تخطت أزمة طلاقها من “بيل غيتس” وما الذي جمعهما معاً بعد انتهاء علاقتهما. وأشارت “غيتس” أن العمل الخيري لها وزوجها السابق ساعدهما في تجاوز طلاقهما، مدعية أنه سهَّل الأمور خلال بعض أكثر الجوانب صعوبة في إنفصالهما. كما روجت لعلامتها التجارية MasterClass الجديدة المصممة لتعليم الآخرين عن تأثير الكرم.

قالت “ميليندا”: “عندما كنا نعمل في تفاصيل الطلاق وكان هناك حزن، كنا لا نزال نأتي إلى المؤسسة. أعتقد أن هذا جعلنا متماسكين وسمح بمزيد من الراحة خلال تلك الفترة، ومنذ ذلك الحين، أصبحت الأمور سلسة نوعاً ما في النهاية”.

بيل وميليندا غيتس مسيرة طويلة من العطاء انتهت بالإنفصال

التقى الزوجان السابقان “ميليندا” و”بيل غيتس”، اللذان تُقدر ثروتهما 130 مليار دولار، في الثمانينيات عندما انضمت “ميليندا” إلى شركة “بيل” التابعة لشركة مايكروسوفت.
تزوجا في عام 1994 في هاواي، ورحبا بثلاثة أبناء معاً؛ “جينيفر”، “روري” و”فيبي”. ومع ذلك، انتهت علاقتهما للأسف في عام 2021، حيث أصدر الزوجان بياناً في مايو 2021 على تويتر، أعلنا فيه انفصالهما، وجاء فيه: “بعد قدر كبير من التفكير والكثير من العمل بشأن علاقتنا، اتخذنا قراراً بإنهاء زواجنا. على مدى السنوات الـ27 الماضية، قمنا بتربية ثلاثة أبناء رائعين وبنينا مؤسسة تعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين جميع الناس من أن يعيشوا حياة صحية ومنتجة”.
وأضافا: “نواصل مشاركة الإيمان بهذه المهمة وسنواصل عملنا معاً في المؤسسة، لكننا لم نعد نعتقد أنه يمكننا أن ننمو معاً كزوجين في المرحلة التالية من حياتنا. نطلب المساحة والخصوصية لعائلتنا. نبدأ في التنقل في هذه الحياة الجديدة “.

اقرأ ايضاً
ملابس غير مناسبة لارتدائها على متن الطائرة

بيل غيتس يعترف بعدم إخلاصه

في مايو 2022، في الذكرى الأولى للإعلان، انفتح “بيل” على طلاقه الحزين، واعترف بأنه ارتكب أخطاء. وقال الرجل البالغ من العمر 66 عاماً لصحيفة Today، بعد مزاعم بأنه كان غير مخلص، قال “غيتس”: “لقد ارتكبت أخطاء بالتأكيد ، وأنا أتحمل المسؤولية. الطلاق هو بالتأكيد شيء محزن. لدي مسؤولية التسبب في الكثير من الألم لعائلتي. لقد كان عاماً صعباً. أشعر بالرضا لأننا جميعًا نمضي قدماً الآن”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى