مجتمع

شكران مرتجى توجه رسالة لـ وسام حنا.. والأخير يرد

وجهت النجمة السورية شكران مرتجى رسالة للفنان اللبناني وسام حنا عبّرت من خلالها عن إعجابها الكبير بأدائه في مسلسل “التحدي” الموسم الثاني من مسلسل “سر” والذي يتم عرضه حالياً.

ونشر وسام حنا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مقطع فيديو من المسلسل يجمعه بالنجمة اللبنانية كارمن لبس وقال في تعليقه على الفيديو: “شو هالوالدة الغالية لغير شكل نيالو مهند.. الله يرزقنا و يرزقكم”.

وكان لافتاً تعليق الفنانة شكران مرتجى على الفيديو حيث أثنت على أداء وسام حنا في العمل وقالت في تعليقها: “هضامه وحرفيه صدقاً بتلبقلك الأدوار المركبه”.

ليرد وسام على تعليق شكران مرتجى: ” عيوني يا شكران”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو والتعليقات معبرين عن إعجابهم بالمحبة بين النجوم وثنائهم على أداء بعضهم البعض.

ويحقق “التحدي نجاحاً واسعاً، وهو من بطولة نخبة من أبرز النجوم العرب، على رأسهم بسّام كوسا وباسم مغنية وستيفاني صليبا ووسام حنا وكارمن لبّس.

ويشارك في التمثيل الفنانون: رواد عليو وجورج شلهوب وبيار داغر ورانيا سلوان وسلطان ديب وتانيا فخري وبياريت قطريب وفرح بيطار وناتاشا شوفاني…

اقرأ ايضاً
وزير الخارجية يستعرض آفاق التعاون مع المدير العام للمنظمة الإسلامية للأمن الغذائي

ويخوض شخوص العمل من تأليف وسيناريو وحوار مؤيد النابلسي أمام عدسة المخرج مروان بركات، معارك انسانية على مستويات عدّة وانعطافات وتقلبات جريئة، حيث يحمل كل منها سراً دفيناً يشكل كشفه صدمة كبرى، ضمن الأحداث التي غالباً ما تنقلب رأساً على عقب في حبكة عميقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى