مجتمع

هيفاء وهبي تتألق بالأحمر والألوان المبهجة في أحدث ظهور لها

تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث اتسمت الجلسة التي أطلت فيها هيفاء بالسعادة وحب الطبيعة حيث كان خلفها بعض الأشجار أيضاً على شاطئ البحر.
أحدث ظهور لهيفاء عبر جلسة التصوير التي خضعت لها امتاز بارتدائها ألواناً مبهجة بالأحمر والأصفر والوردي، حيث ارتدت فستاناً فضفاضاً واسعاً ويحمل مجموعة من النقشات والألوان الصيفية المبهجة.

 هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير - الصورة من حسابها على إنستغرام

 هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير – الصورة من حسابها على إنستغرام

وأكملت هيفاء إطلالتها الأنثوية بأن تركت شعرها منسدلاً على كَتِفَيها وانتَعَلَت حذاء باللون الأحمر مع نظارة شمس وأحمر شفاه باللون الفاتح «بينك».
فيما نالت الصور التي نشرتها آلاف الإعجاب والـ(لايك) في من نشرها منذ ساعة عبر صفحتها الرسمية.
على الجانب الآخر، كانت وهبي أحيت حفلاً غنائياً بمدينة العلمين الجديدة منذ أيام، وسط حضور حشد كبير من جمهورها ومحبيها. كما تستعد أيضاً لعرض فيلمها الجديد «أشباح أوروبا» عبر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة أحمد الفيشاوي، وعباس أبو الحسن، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد.

اقرأ ايضاً
بموافقة الملك.. منح 18 مواطناً ومقيم ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرع كل منهم بدمه خمسين مرة

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي الفنية بطولتها في مسلسل «أسود فاتح» مع معتصم النهار، وأحمد فهمي، وشريف سلامة، وروجينا، ونانسي صلاح، وصبري فواز، وفراس سعيد، وناصر سيف، وعُرض المسلسل عبر منصة “شاهد vip” في سبتمبر 2020، وهو من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.
يذكر أن هيفاء وهبي طرحت كليب «لو كنت» بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، عبر موقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى