منوعات

جينيفر لوبيز تحمس الجمهور لصور زفافها بصورة على إنستغرام

نشرت النجمة العالمية جينيفير لوبيز صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهي عروس تسدل الطرحة البيضاء على وجهها.
وقد أرفقت النجمة الصورة بتعليق كتبت فيه: “أول لمحة لإطلالتي في حفل زفافي على موقعي onthejlo.com”.
وخلال ساعة واحدة من نشر الصورة حصد المنشور على أكثر من 200 ألف إعجاب وآلاف التعليقات التي عبرت عن سعادتها بزواج جينيفر مجدداً ورؤيتها بهذه السعادة.
ومن المعروف أن موقع onthejlo.com يعمل دائماً على ارسال أخبار النجمة عبر البريد الإلكتروني لجميع محبيها المشتركين به عبر العالم، إلا أنه حتى الساعة لم يتم إرسال أي بريد عن تفاصيل إطلالة النجمة، فيما ينتظر محبوها ذلك بفارغ الصبر.

فستان جينيفر لوبيز

وارتدت العروس جينيفر لوبيز في حفل زفافها فستان زفاف راقياً من تصميم رالف لورن Ralph Lauren، صُمّم بناء على رغبتها من وحي فيلم قديم شاهدته في صغرها وانطبع في ذهنها، وهو عبارة عن زي بأكمام قصيرة وياقة عالية ويتسم بقصة ضيقة، وبطرحة بلغ طولها عشرين قدماً. وبلغت قيمة الفستان نحو 400 الف دولار أميركي وفقاً لموقع Style caster الإلكتروني.
وقد رغبت بزواج حميم اقتصر على الأصدقاء والعائلة وتم في ولاية جورجيا وسط تدابير أمنية مشددة، حيث يمتلك النجم بن أفليك منزلاً كبيراً مع حدائق تقدر مساحة ممتلكاته بـ85 هكتاراً. وقد شوهد النجم مات دايمون يدخل المكان مع زوجته وهو صديق مقرّب من العروسين.
وحضر المدعوون باللباس الأبيض وفقاً لطلب العروسين، وخلافاً لما نراه في الاعراس التي تدعو الى ترك اللون الأبيض للعروس فقط، وشارك أولاد النجمين في مراسم الزفاف فأمسكت كل من سيرافينا أفليك ابنة النجم وإيمي مونيز إحدى بنات جاي لو التوأم بذيل الطرحة، فيما مشى باقي الأولاد الثلاثة خلف العروسين وهم ماكس مونيز وصمويل أفليك وفيوليت افليك.

اقرأ ايضاً
شاهد: رانيا يوسف في “الترند” بإطلالة جديدة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى