اقتصاد

أمير الرياض بالنيابة: تأسيس شركة ريمات الرياض للتنمية لرفع جودة الحياة ومستوى الخدمة لسكان المنطقة

نَوَّهَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة بتأسيس أمانة الرياض (شركة ريمات الرياض للتنمية) التي تهدف إلى التمكين المؤسسي الإستراتيجي ورفع جودة الحياة ومستوى الخدمة لسكان المنطقة.

وأكدَ سموُّه أن ذلك سيكون من شأنه الإسهام في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بالتنمية والتطوير الحضري في المنطقة، وتقديم قفزات نوعية في الخدمات وجودة الحياة بالمدينة عبر شراكات وممكنات إستراتيجة تزيد من الفرص الاستثمارية وتعود بأثرٍ عالٍ على السكان والمكان.

جاء ذلك خلال اجتماع عُقِدَ في مكتب سموِّه بقصر الحكم اليوم لتقديم عرض عن شركة ريمات الرياض للتنمية بحضور صاحبِ السموِّ الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين المنطقة رئيس مجلس إدارة شركة ريمات الرياض للتنمية ووكلاء الأمانة وقيادات الشركة.

واستمعَ سموُّ أمير منطقة الرياض بالنيابة إلى شرح عن تأسيس الشركة لتكون ذراعًا تنمويًّا لأمانة المنطقة والتمكين الإستراتيجي في شراكاتها مع القطاع الخاص للارتقاء بمستوى الخدمات البلدية والإسهام في تحسين جودة الحياة للسكان وتعزيز الأثر الاقتصادي والتنموي.

اقرأ ايضاً
برنامج "تطوير" يوافق على تمويل عددٍ من المطوّرين العقاريّين

وأشارَ سموُّ أمين المنطقة إلى المشروعات النوعية التي تسعى شركة “ريمات الرياض للتنمية ” لتحقيق ها،وإطلاق واسع للفرص التنمية،وتقديم أفضل الخدمات البلدية المبتكرة،وكذلك دعم الكفاءة الإستراتيجية والتشغيلية لأمانة المنطقة،وتقديم نموذج في التميُّز المؤسسي الموحَّد.

1000 823dafb430
1000 cebcfac5b3
1000 f24ec50ad3
1000 5ab77fcc12
1000 16de6ff524
1000 ae2721bcea
1000 94800ee4fd

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى