منوعات

دليلك لتطويل رموشك

سواء كنت تأخذين استراحة من وصلات الرموش الصناعية أو ببساطة تريدين رموشاً أطول وأكثر سمكاً، فقد وضعنا لك هذا الدليل لمساعدتك في تطويل رموشك.

طرق سهلة لتطويل الرموش

152707
تطويل الرموش

 

استخدمي زيت الزيتون
في حين أن هناك العديد من الزيوت المختلفة التي يمكنك استخدامها للمساعدة في تحفيز نمو الرموش، يمكن لزيت الزيتون تحسين طول وقوة رموشك بشكل كبير. نظراً لأن زيت الزيتون الطبيعي غني بالأحماض الدهنية الأساسية، فإنها تعمل كمطريات تنعم وترطب رموشك. يجب عليك وضع زيت الزيتون باستخدام فرشاة ماسكرا نظيفة، اغمسيها في الزيت ومشطي رموشك بها.
مشطي رموشك بانتظام
على الرغم من أنه قد لا يبدو رائداً، إلا أن تمشيط رموشك بانتظام يعد طريقة رائعة ليس فقط لتعزيز النمو ولكن لمساعدتها على الظهور بشكل أعلى لفترة أطول. يوصي العديد من خبراء التجميل وخبراء المكياج المحترفين بهذه النصيحة لضمان الحفاظ على رموشك في حالة جيدة.
تناولي مكملات الفيتامينات
في بعض الأحيان يمكن أن يتأثر نمو الشعر والرموش لأن جسمك لا يحصل على العناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاجها. هل تحتاجين إلى يد المساعدة عندما يتعلق الأمر بنمو الشعر؟ يجب أن تستثمري في المكملات الغذائية مثل الزنك والبيوتين وفيتامين د لأن النقص يمكن أن يؤثر أيضاً على نمو الرموش والشعر.
استخدمي ماسكرا لتعزيز الرموش
تميل الماسكرا الغنية بالألياف التي تهدف إلى تحسين مظهر الرموش القصيرة إلى العمل بشكل أفضل. فاختاري تركيبة الماسكرا الخاصة بك بعناية.
استخدمي مصل نمو الرموش
ربما تكوني قد رأيت العديد من أمصال الرموش المستهدفة المصممة لتحفيز نمو الشعر. تميل إلى أن تكون مناسبة للحواجب والرموش، وقد أثبتت أن لها بعض النتائج الرائعة عند استخدامها مع مرور الوقت. عادة ما يتم وضعها يومياً أو كل ليلة على مدار بعض الوقت حتى تصبح رموشك أطول وأكثر سمكاً.
ملاحظة من “سيدتي نت” : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: تقنيات رفع وتكثيف الرموش الأكثر رواجاً Beautify Your Lashes

اقرأ ايضاً
بهذا الثمن.. بيع أغلى كلب راعي في العالم (شاهد بالفيديو)

 

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى