مجتمع

رسالة جديدة من فخرية خميس لمروّجي شائعة وفاتها

نشرت الفنانة فخرية خميس، مجموعة من الفيديوهات القصيرة عبر صفحتها الرسمية على ” انستغرام”، لعدد من محبيها في الوطن العربي، الذين نفوا من خلال هذه الفيديوهات شائعة وفاتها التي انتشرت خلال الساعات الماضية على منصات التواصل الاجتماعي.
ومن جانبها ثمنت فخرية خميس المجهود الكبير الذي قام به محبوها، معربة عن استيائها الشديد من الأشخاص الذين روجوا تلك الشائعة .
وأرفقت فخرية خميس، تعليقاً جاء صورة رسالة حادة على الفيديوهات لمروجي تلك الشائعات، عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، قائلة ” لله الحمد والشكر مازلت على قيد الحياة واتمتع بالصحة والعافية حسبي الله ونعم الوكيل في كل المروجين عن خبر وفاتي من غير مايتأكدون لابارك الله فيكم”.

جدير بالذكر، أن الفنانة فخرية خميس شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، في مسلسل ” ناطحة السحاب” ، الذي يضم عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة سعاد عبد الله، نور، حسين المهدي، فخرية خميس، يعقوب عبدالله وجود عزيز، وهو من إخراج عيسى ذياب.
وتدور أحداثه حول الفنانة سعاد عبد الله التي تصل بأحلامها إلى ناطحات السحاب فلا يمكن لشيء أن يوقف أحلامها أو يعترض طريقها، طموحها لا يجعلها ترضى لنفسها مكانًا إلا في السحاب، فتبدأ رحلة صعود ونجاح مليئة بالصعوبات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اقرأ ايضاً
بطريقة كوميدية.. محمد هنيدي يهنئ جوني ديب: خلي نصايح خلف الدهشوري دايما في دماغك



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى