منوعات

للمرة الثانية.. إصابة أميتاب باتشان بفيروس كورونا

في المرة الثانية التي يُصاب فيها بفيروس كورونا، أعلن الممثل الهندي “أميتاب باتشان” إصابته بـ Covid-19، حسبما أعلن عبر وسائل التواصل الاجتماعي مساء الثلاثاء. وكانت المرة الأولى التي أصيب فيها بالفيروس عام 2020، مع ابنه”أبهيشيك” وزوجة ابنه “آيشواريا راي باتشان” وابنتهما “آراديا”.

أميتاب باتشان يعلن غصابته بفيروس كورونا

في ليلة الثلاثاء، انتقل نجم بوليوود “أميتاب باتشان” إلى حسابه الخاص عبر تويتر للإعلان عن إيجابيته للفيروس، وكتب”: “لقد أُختبرت للتو Covid وكان إيجابياً .. كل من كانوا في جواري ومخالطين لي، يرجى فحص أنفسهم واختبارها أيضاً.” ولم يذكر الممثل أي تفاصيل عن مدى شدة أو اعتدال أعراضه.
في وقتٍ سابق من هذا العام، قام النجم البالغ من العمر 79 عاماً بتغريدة أنه يشتبه بإصابته بكوفيد. وتبين لاحقاً أن أحد العاملين في منزله في مومباي، قد ثبُتت إصابته بالفيروس. ومع ذلك، لم يتأثر أي فرد من عائلة “باتشان”.
كافحت الأسرة من فيروس كورونا من قبل في عام 2020. في يوليو 2020، جاءت نتيجة اختبار “أبهيشيك باتشان” إيجابية، تلاه والده “أميتاب باتشان” وزوجته “آيشواريا راي” وابنتها “آراديا”. حتى أن “أميتاب” اضطر إلى دخول المستشفى لمدة أسبوعين حيث كان في الحجر الصحي. وعاد الممثل إلى المنزل في أغسطس وبعد ذلك العام، استأنف العمل أيضاً.

اقرأ ايضاً
ما هو نظام رجيم GM؟

أميتاب باتشان وأخباره الفنية

يستضيف “أميتاب” حالياً الموسم الرابع عشر من برنامج المسابقات Kaun Banega Crorepati، والذي بدأ مؤخراً. من المحتمل أن يتأثر تصوير العرض بمرض “أميتاب”، على الرغم من عدم الإعلان عن أي كلمة رسمية حتى الآن.
الممثل لديه عدد من الأفلام في طور الإعداد، بدءاً من فيلم “آيان موخيرجي” Brahmastra، والذي سيصدر في غضون أسبوعين. الفيلم من بطولة “رانبير كابور”، “عليا بهات”، “نجارجونا” و”موني روي”.
سيظهر الممثل بعد ذلك في Goodbye، Project Kو Uunchai في وقتٍ لاحق من هذا العام، الذي سيشهد بطولة “راشميكا ماندانا” معه للمرة الأولى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى