مجتمع

مستشفى “مصر للطيران” تحصل على اعتماد هيئة الرقابة الصحية

كتب – محمد عبيد:

نجحت شركة مصر للطيران للخدمات الطبية في تحقيق إنجاز كبير بالحصول على شهادة الاعتماد من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية (GAHAR) كأول مستشفى على مستوى جمهورية مصر العربية في قطاع الأعمال والثانية بين المستشفيات الخاصة تحصل على هذه الشهادة لمدة ثلاث سنوات وذلك بعد تطبيق كافة معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية.

وهنأ الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني جميع العاملين بشركة مصر للطيران للخدمات الطبية، معرباً عن سعادته بهذا الإنجاز والذي يعكس الجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون بمستشفى مصر للطيران.

وحث وزير الطيران جميع العاملين على بذل مزيد من الجهد والتفاني في العمل لتقديم خدمات طبية متميزة لكل العاملين بقطاع الطيران المدني ، موجهاً بضرورة الإلتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة بالمستشفي واستخدام أحدث الاجهزة الطبية والبرامج العلمية والتدريبية فى المجال الطبي.

ومن جانبه، تقدم الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بالشكر والتقدير لجميع العاملين بمستشفى مصر للطيران على جهودهم المخلصة ونجاحهم فى تحقيق هذا الإنجاز الكبير والذى يسهم فى الارتقاء بأداء المنظومة الصحية والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة واستخدام المنهج العلمي في قياس ومتابعة الأداء والتطوير المستمر وتوفير بيئة عمل آمنة للعاملين.

اقرأ ايضاً
حراك ثقافي وخطاب متزن ونشر صحيح الدين.. "الجامع الأزهر" يعلن أنشطته في 8 سنوات

وأشار الدكتور أيمن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية إلى أن هذا النجاح يأتي بفضل جهود العاملين داخل هذا الصرح الطبي العريق وحرصهم على أداء واجباتهم على أكمل وجه والتي توجت بالنجاح فى الحصول على هذا الاعتماد الذي يعكس ارتفاع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للعاملين بقطاع الطيران المدني وعملاء المستشفى من الخارج.

وأضاف أن نجاح المستشفى فى الحصول على هذه الشهادة جاء بعد اجتياز خطوات كثيرة من التفتيش على كافة القطاعات بها من جانب الهيئة العامة للاعتماد و الرقابة الصحية والتى استمرت لمدة عام منذ بدء التسجيل للحصول علي هذا الاعتماد.

ومن ناحية أخرى، تستعد مستشفى مصر للطيران لتحقيق إنجاز جديد وهو الحصول على شهادة اعتماد “المستشفيات الخضراء”، فضلًا عن الحصول على شهادة اعتماد مؤسسة (Temos) والذي يؤهل المستشفى لتقديم خدمات السياحة العلاجية وذلك في ضوء خطة وزارة الطيران المدني لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية الدولة المصرية 2030 نحو التحول الأخضر من أجل الحفاظ على البيئة .

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى