مجتمع

المؤيد: تعزيز التعاون الشبابي بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية

أكد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، على أهمية تعزيز التعاون الشبابي بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية عبر تبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين البلدين الصديقين في مجالات التدريب وتعزيز المهارات والارتقاء بالمشروعات الشبابية الريادية، مؤكدا أن التجربة الشبابية البحرينية والامريكية تتقاسمان فيما بينهما في العديد من الجوانب الأمر الذي يمهد الطريق الى بناء شراكات متميزة لدعم القطاع الشبابي في كلا البلدين.
جاء ذلك أثناء اصطحاب سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة، سعادة السفير ستيفن بوندي سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين في جولة بمدينة شباب 2030 والتي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي صندوق العمل «تمكين».
وخلال الجولة تعرف سعادة سفير الولايات المتحدة الأمريكية على أهداف مدينة شباب 2030 وأهميتها في تطوير مهارات الشباب وتمهيد الطريق لهم للدخول في سوق العمل بالإضافة الى التعرف على مراكز التدريب والبرامج التي تقدمها علاوة على مخرجات المدينة، كما التقى سعادة السفير مع عدد من المشرفين على مراكز التدريب والشباب المشاركين في المدينة.
وأعرب سعادة سفير الولايات المتحدة الأمريكية عن إعجابه بأهداف ورسالة وقيم مدينة شباب 2030 وبرامجها وفعالياتها التي تساهم في تدريب الشباب البحريني في مختلف المجالات.
INAF 20220827124228826

مصدر

اقرأ ايضاً
كيف سيؤثر فوز التيار الصدري على المشهد العراقي-الخليجي؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى