منوعات

بعد توقف دام ست سنوات.. بريتني سبيرز تطلق أغنيتها الجديدة Hold Me Closer مع إلتون جون

عادت نجمة البوب “بريتني سبيرز” مرة أخرى للغناء، حيث كشفت “سبيرز” و”إلتون جون” في يوم الجمعة، النقاب عن أغنيتهما الجديدة المرتقبة بشدة Hold Me Closer، والتي تجمع بين أغنية “إلتون جون”- المُعاد صياغتها- Tiny Dancer لعام 1972، وأبيات من أغنيته المنفردة The One التي حققت نجاحاً كبيراً عام 1992. ويمثل هذا الإصدار الأول لـ”سبيرز” منذ ست سنوات وإنتهاء فترة الوصاية التي استمرت 13 عاماً.

قبل الظهور الرسمي، قام “جون”، 75 عاماً، بغناء Hold Me Closer على مكبرات الصوت في أحد المطاعم خلال بث مباشر على إنستغرام، نشره “إلتون جون” على حسابه الخاص بإنستغرام. في المقطع، قدم “جون” الأغنية مع تصفيق حاد وتفاعل كبير من الجمهور في مكان تناول الطعام.

بريتني سبيرز تختار السعادة

ومن جانبها، نشرت “سبيرز” على حسابها في تويتر عن الأغنية، وكتبت: “أغنيتي الأولى منذ 6 سنوات!!!! من الرائع جداً أنني أغني مع أحد أكثر الرجال كلاسيكية في عصرنا… إلتون جون!!!!”
وتابعت: “أنا أتعلم كل يوم لأحاول أن أكون شخصاً أفضل وأن أفعل ما يجعلني سعيدة… نعم، أختار السعادة اليوم. أقول لنفسي كل يوم أن أتخلى عن المرارة المؤلمة وأحاول أن أسامح نفسي وآخرين لما قد يكون مؤلماً. أريد أن أكون شجاعة كما لو كنت أصغر سناً وألا أكون خائفة. أدعي أن تكون هناك روح الحق دائماً وأتمنى أن تكون الروح مع أبنائي أيضاً!! نعم.. اخترت السعادة والفرح اليوم!!!”

اقرأ ايضاً
د. يونان يتحدث عن مخاطر ومضاعفات عملية تكميم المعدة

الموسيقان الأيقونان يشوقان الجمهور للإصدار الجديد

154245
إلتون جون وبريتني سبيرز يشوقان جمهورهما للإصدار الجديد- الصورة من حساب إلتون جون على إنستغرام

في وقتٍ سابق من هذا الشهر، كشف “إلتون جون” على إنستغرام عن العمل الفني Hold Me Closer، الذي يضم صورة لطفولة “سبيرز”، 40 عاماً، وهي مرتدية زي رقص وردي و”جون” يعزف على البيانو، على التوالي.
وتمثل Hold Me Closer ثاني تعاون لـ”جون” مؤخراً الذي يعيد من خلاله تقديم أغنياته السابقة بعد Cold Heart العام الماضي مع “دوا ليبا”، والتي تمزج بين Rocket Man عام 1972، Where’s the Shoorah عام 1976، Kiss the Bride لعام 1983 و Sacrifice لعام 1989.
كما أن Hold Me Closer هي أول إصدار لـ”سبيرز” منذ إعادة طرح Glory عام 2020، والتي تضمنت ثلاث أغنيات لم تُطرح من قبل: Mood Ring، Swimming in the Stars وMatches مع فرقة Backstreet Boys، التي تم تسجيلها في إصدارها الأول لعام 2016.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى