مجتمع

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ نوال الزغبي: زي القمر

أشادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالحفل الغنائي الذي أحيته النجمة نوال الزغبي، ضمن فعاليات مهرجان محكى القلعة في دورته الثلاثين، الذي أقيم مساء الخميس على مسرح المحكى.
وقدمت نوال الزغبي وصلة غنائية مميزة تضمنت عدداً من أغانيها القديمة والجديدة، واستمر حفل الزغبي قرابة الساعتين وسط إقبال جماهيري كبير، وتصدرت معه التريند، كونها للمرة الأولى تغني في “محكى القلعة”.
وكتبت شيرين عبد الوهاب، عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بـ ” انستغرام”، ” مبروك يا حبيبتي على حفلتك في بلدك التاني، وأنت زي القمر وسط ناسك اللي بيحبوكي”.

154335
شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ نوال الزغبي – سكرين شوت من خاصية الستوري عبر حساب شيرين على انستغرام

على جانب آخر، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب الحفل الختامي للدورة السادسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي ، وسط حفاوة كبيرة من جانب الجمهور التونسي.
وخلال الحفل أعربت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها، لعودتها من جديد للجمهور خاصة بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب والتي جعلتها تمر بحالة نفسية سيئة، وأثناء غنائها استدعت شيرين طبيبها النفسي الذي اصطحبته معها في الحفل وقامت بتقبيل يده أمام الجمهور ، لمساهمته الكبيرة في شفائها وخروجها من حالتها النفسية السيئة.
كما تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح أحدث أغانيها التي تحمل اسم ” المترو”، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.
ونشر أمير طعيمة صورة بوستر الأغنية، التي ظهرت عليها شيرين ومن خلفها عربات المترو، وعلق عليها قائلاً ..” قريباً.. شيرين .. عمرو مصطفى ..نابلسي”.

اقرأ ايضاً
201 شهادة.. ننشر أسماء المصريين مستحقي "المعاشات التقاعدية" بالعراق

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى