منوعات

أفضل من كسر القلوب.. فرح خان تكسر الأطباق في أحد المطاعم

من المعروف عن “فرح خان” أنها أم شغوفة جداً. غالباً ما تقوم بتحميل الصور مع أطفالها على إنستغرام جنباً إلى جنب مع مقاطع فردية مضحكة وسعيدة، كما أنها تلعب معهم كثيراً. وحديثاً، أمضت “فرح خان” أفضل ليلة مع أطفالها التوأم الثلاثة؛ “سزار”، “آنيا” و”ديفا”، حيث شاركت المخرجة ومصممة الرقصات مقطع فيديو على إنستغرام وهي تكسر الأطباق- وهو ما اعتبرته من التقاليد اليونانية- مع أطفالها في أحد المطاعم بمومباي، وكتبت في تعليقها على الفيديو: “أفضل من كسر القلوب… (من سينظف الفوضى؟).

وعلى الرغم من أن “فرح خان” إعتبرت ما قامت به مع أطفالها على سبيل المتعة والمرح والترفيه، إلا أن العديد من المعجبين إعتبروه إهدار مال، وهو ما ظهر واضحاً في قسم التعليقات على الفيديو. علق أحد الأشخاص قائلاً: “عندما يكون لديك الكثير من المال لتضيعه”. ورد آخر على الفيديو: “أنا أعيش في اليونان ولم أر أي شخص يكسر الأطباق”. كتب آخر: ” إنه هدراً للمال”. بينما سأل آخر: “سيدتي، أنتِ محقة. من سينظف الفوضى؟”

حياة فرح خان في سطور

“فرح خان” هي مخرجة، منتجة، ممثلة، راقصة ومصممة رقصات تعمل في الغالب في الأفلام الهندية. تزوجت من الكاتب والمخرج “شيريش كوندر” في عام 2004، بعد أن وقعا في الحب أثناء تصوير فيلم شاروخان Main Hoon Na. رحبا بتوأمهما الثلاثة في عام 2008. ظهرت “فرح خان” لأول مرة في الإخراج عام 2004 مع “شاروخان” و”سشميتا سين” و”سونيل شيتي” في Main Hoon Na. أخرجت لاحقاً Om Shanti Om،Tees Maar Khan وHappy New Year. كما استضافت برنامج حواري للمشاهيرTere Mere Beach Mein. أصبحت لاحقاً محكِّمة في البرنامج التلفزيوني الواقعي Indian Idol، الموسم الأول والثاني. وهي تتعاون الآن مع المخرج “كاران جوهر” في فيلمه القادم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani. الفيلم من بطولة “عليا بهات”، “رانفير سينغ”، “شبانة عزمي”، “دارمندرا” و”جايا باتشان”. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اقرأ ايضاً
نصائح هامة عند السفر إلى فلورنسا



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى