اقتصاد

زوار مهرجان العودة إلى الرياض على موعد مع النجمة رشا رزق لتخليد الذكريات والمشاعر الجميلة

ضمن فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض، يترقب الأطفال الزوار موعدهم مع النجمة الغنائية رشا رزق التي تمثل مقطوعاتها الفنية قاسمًا مشتركًا بين الأجيال المختلفة، حيث يتوقع أن تجد تفاعلًا استثنائيًّا من الصغار، فضلًا عن الكبار الذين اعتادوا غناءها خلال أيام الطفولة.

وتعد المقطوعات الغنائية للفنانة رشا رزق ضمن الأصوات المحببة للأطفال؛ إذ تمثل جزءًا أساسيًّا من عناصر ترفيههم وبرامجهم أمام الشاشة التي تعد أحد مسارح الذكريات الخصبة والجميلة.

وتطل الفنانة رشا رزق على زوار مهرجان العودة إلى الرياض من نافذة Fun theater خلال يومي 4-5 سبتمبر المقبل، حيث يبدأ العرض في اليوم الأول عند الساعة العاشرة مساءً، ويستمر حتى الحادية عشرة، فيما يبدأ عرض اليوم الثاني عند التاسعة مساءً، وينتهي في العاشرة مساء.

وتمثل أغنيات الفنانة رشا رزق جزءًا من ترفيه الأطفال الذين يعيشون في مهرجان العودة إلى الرياض مجموعةً من الفعاليات المتنوعة، سواء الغنائية أو المسرحية، إضافةً إلى مجالات التسوق والألعاب، والمقاهي والمطاعم.

ويفتح المهرجان الذي تتواصل فعالياته حتى 5 سبتمبر المقبل أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع، بدءًا من الساعة 6:00 مساءً، وحتى 12:00 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 6:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا في نهاية الأسبوع، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 20 ريالًا، ويمكن حجزها عبر الدخول إلى الرابط:

اقرأ ايضاً
اكتشاف نفطي جديد بتركيا.. كيف يسهم في تخفيض الاعتماد على الطاقة المستوردة؟

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى