رياضة

شقيق بول بوغبا يهدد بكشف أسرارٍ واللاعب يندد بمحاولة ابتزاز

هدد ماتياس بوغبا بكشف أسرار عن شقيقه بول، لاعب نادي يوفنتوس ومنتخب فرنسا، وهي التهديدات التي اعتبرها اللاعب السابق لمانشستر يونايتد “تهديدات” و”محاولة ابتزاز ضمن عصابة منظمة”.

وبث ماتياس (32 عاما)، الشقيق الأكبر لبول بوغبا، مقطعا مصورا أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووعد بكشف “أمور كبيرة” عن شقيقه البالغ من العمر 29 عاما.

وفي مقطع الفيديو الذي نشر بـ4 لغات (الفرنسية والإيطالية والإنجليزية والإسبانية)، أعلن ماتياس، وهو لاعب كرة قدم محترف، أن ما سيكشف عنه يتعلق بأمور حول شقيقه بول بوغبا ووكيلة أعماله رافاييلا بيمنتا التي تولت مؤخرا قيادة الشركة التي كان يديرها وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا المتوفى قبل أسابيع.

وقال ماتياس إن “العالم بأسره” مثل ناديه يوفنتوس و”الرعاة” يستحقون معرفة أشياء معينة من أجل الحصول على الحقيقة الكاملة قبل اتخاذ قرار “ما إذا كان (بول بوغبا) يستحق الإعجاب حقا والاحترام ومكانة مع منتخب فرنسا وما إذا كان شخصا موثوقا به”.

ودون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن القضايا التي سيكشف عنها، قال ماتياس إن ما سيتحدث عنه سيكون “مدويا”.

ورد لاعب يوفنتوس، اليوم الأحد، عبر بيان نشره محاموه جاء فيه أن “تصريحات ماتياس بوغبا ليست مفاجأة للأسف. فهي تضاف إلى التهديدات ومحاولات الابتزاز من قبل عصابة منظمة ضد بول بوغبا”.

وأشار البيان إلى أن “السلطات المختصة في إيطاليا وفرنسا تم تبليغها بالقضية منذ شهر”، وأكد المحامون عدم الإدلاء بتعليقات أخرى حول التحقيق الجاري في القضية.

اقرأ ايضاً
إنريكي يستبعد راموس من قائمة إسبانيا لكأس أمم أوروبا.. والأخير يبدي حزنه

تحقيق في قضية بوغبا

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن التحقيق في القضية فتح في فرنسا مطلع أغسطس/آب الجاري، وعُهد به إلى المديرية المركزية للشرطة القضائية.

ونقلت الوكالة عن مصدرين مقربين من عائلة بوغبا قولهما إن بول مطالب بدفع مبالغ مالية كبيرة إذا أراد تجنب نشر مقاطع فيديو خاصة به.

وبعد نشر بيان فريق دفاع بوغبا، ظهر ماتياس مجددا عبر حسابه بموقع تويتر، وكتب “أرى أن أخي استجاب عبر محاميه محاولا كسب مصداقية، أتمنى ألا تنخدعوا بمحاولة التلاعب بالإعلام والسلطات. عندما تكون مشهورا يكون العالم معك، لكن هذا لا يجعلك فوق القانون، فالشرطة ليسوا من أتباعك”.

وأشار ماتياس إلى أن شقيقه تنكر لابن عمهما ونفى معرفته له أمام الشرطة رغم أنهما نشآ معه و”كان يقوم بزيارة عادية ولم يتسبب بأذى لأي طرف”، وأضاف أن “شخصا ليس صادقا مع الشرطة دون سبب، هل سيكون صادقا معك، حتى لو تحدث من خلال محاميه؟”، وتعهد بالعودة للقضية ونشر المزيد عنها لاحقا.

يذكر أن بول بوغبا عاد إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد 6 مواسم مع مانشستر يونايتد، ويغيب حاليا عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة اليمنى، ومن المقرر أن يستأنف المنافسة في منتصف سبتمبر/أيلول المقبل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى