اقتصاد

«رتال» توفر 356 وحدة سكنية في مشروع “نساج تاون صفوى”

استمرارا لنجاحات سلسلة مشاريع نساج تاون وسعيًا من رتال للتطوير العمراني المتواصل عبر دعم منظومة السكن في المملكة العربية السعودية، برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وبحضور معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان

أ. ماجد بن عبدالله الحقيل، تطلق اليوم الأحد الوطنية للإسكان مشروعها السكني الأحدث “نساج تاون صفوى” في مدينة صفوى – ضاحية قمرة بالمنطقة الشرقية.

تقدم رتال في المشروع وحدات سكنية عصرية صممت بشكل يتناسب مع متطلبات الأسر السعودية بالتعاون مع الوطنية للإسكان، لإيجاد مجتمع سكني يوفر جودة حياة ورفاهية للمواطنين مما يسهم بدوره في دعم رؤية المملكة التي تستهدف رفع نسبة تملك المساكن بين المواطنين إلى 70 في المائة بحلول عام 2030.

ويقع المشروع الجديد شرق مدينة صفوى في مجتمع قمرة، ويتميز مشروع “نساج تاون صفوى” بتصاميمه المُتعددة المساحات، ونماذجه العصرية التي تلائم كافة احتياجات الأسر السعودية، وموقعه الإستراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية لتوفير مسكن ملائم للأسر، ضمن مجتمعات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، على مساحة إجمالية تبلغ 98.767 متراً مربعاً. ويضم 356 فيلا سكنية تحتوي على نماذج منوعة.

اقرأ ايضاً
النفط ينتعش.. و "برنت" عند 86.72 دولاراً للبرميل

وعلق الرئيس التنفيذي م. عبدالله بن فيصل البريكان: “أن هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة مشاريع نساج تاون ، والتي تهدف لتأمين السكن الأمثل لمستفيدي برنامج “سكني”. وتلبية لتطلعات التطوير العمراني الذي تنتهجه الحكومة الرشيدة بتقديم مشاريع تهدف للرفاهية وجودة الحياة مشيداً بتظافر الجهود والشراكة مع الوطنية للإسكان”.

كما يمكن للمستفيدين تسجيل الاهتمام في المشروع من خلال الرابط التالي:

1000 291d3f3770

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى