اقتصاد

الجمعية السعودية لتقويم الأسنان تفوز بإستضافة المؤتمر العالمي الخامس عشر WIOC في 2024 بالرياض

حصلت الجمعية السعودية لتقويم الأسنان على استضافة المؤتمر العالمي للزرعات التقويمية الخامس عشر WIOC والذي سيقام في العام 2024 في العاصمة الرياض، والذي يعتبر من اهم الموتمرات الدولية في العالم في الزرعات التقويمية في طب تقويم الاسنان.

وسيشارك فيه نخبة من العلماء والمختصين وكبار الاستشاريين والاكاديمين من مختلف بلدان العالم .

وياتي ذلك تماشيا مع روية المملكة 2030 ، بعد النجاحات المتتالية التي حققتها الجمعية في مسيرتها الماضية

وقال الدكتور محمد بن مرشد الحربي رئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية لتقويم الأسنان ، بأن هذا المؤتمر سيسلط الضوء على آخر المستجدات في مجال تقويم الأسنان وزراعات تقويم الاسنان ويعتبر اضافة عالمية وعلمية مواكبة لما تمر به بلادنا من تطور حضاري وعلمي في كافة الاصعدة والمياديين.

وقدم الدكتور محمد الحربي شكره لزملائه اعضاء مجلس الادارة على ما قدموه من دعم واعضاء الجمعية لتشجيعه لاستقطاب وجلب هذا الموتمر وترشيح اسم المملكة ان يكون المستضيف لهذا الحدث الدولي ، كما تَقدم أيضًا بالشكر للجهات الحكومية التي ستشارك وتدعم انجاح هذا الموتمر الذي سيكون له بصمة واضحه في هذا المجال.

اقرأ ايضاً
تطلق روح السعودية حملة ترويجية لتقويم الفعاليات والمواسم لجذب السياح

يذكر أن الجمعية السعودية لتقويم الأسنان تضم اكثر من 3000 الالف عضو وهي تهدف الى إتاحة الفرصة للعاملين في مجالات تخصص واهتمامات الجمعية للإسهام في حركة التقدم العلمي والمهني في هذه المجالات، و المساهمة في تطوير مهارات الممارسين الصحيين وتنمية الفكر العلمي المهني وتطوير الأداء لأعضاء الجمعية في مجال تخصص الجمعية. بالإضافة الى تيسير تبادل الإنتاج العلمي والأفكار العلمية والمهنية وتقديم المشورة العلمية والقيام بالدراسات اللازمة لرفع مستوى الأداء في مجالات اهتمام الجمعية لدى المؤسسات والهيئات المعنية، وتقديم المشورة الفنية للجهات الصحية المختلفة فيما يخص الممارسات والأنشطة والإجراءات الصحية وتقييم المنشآت الصحية لغرض اعتمادها لتقديم الخدمة.

والمشاركة في تقويم المؤهلات العلمية المهنية والأداء المهني للممارسين في مجال تخصص الجمعية بالاتفاق مع الجهات ذات العلاقة، والمشاركة الفعالة في دعم إدارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وخدمة الممارسين الصحيين.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى