منوعات

صوفيا فيرغارا تعبر عن فخرها بفرقة مياس اللبنانية

عبرت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا عن إعجابها الشديد بأداء فرقة مياس في العرض الأخير من برنامج أمريكا غوت تالنت.
وغردت النجمة البالغة من العمر 50 عاماً على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “أعجز عن الكلام، أنا فخورة جداً بكم، العرض كان أشبه بعروض فيغاس، لا تنسوا أن تصوتوا”.

وكانت صوفيا فيرغارا، وهي أحد أعضاء لجنة الحكام في برنامج Americas Got Talent، قد منحت الباز الذهبي لفرقة مياس في أول عرض لها وبذلك تأهل الفريق للعروض النهائية المباشرة، وكان الفريق قد اجتاز مراحل سابقة كان لا بدّ له من المرور بها لإثبات جدارته والوصول إلى نصف النهائيات، ومن ثم النهائيات.

عرض فرقة مياس في النهائيات

وتصدرت فرقة مياس اللبنانية ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قدمت رقصتها الثانية والأخيرة ضمن العروض المباشرة بنهائيات برنامج اكتشاف المواهب America’s Got Talent، ونفذت الفرقة وعدها وقدمت فقرة شرقية خالصة، حبست أنفاس الحضور، ودفعت الحساب الرسمي للبرنامج؛ للتعليق على مقطع الفيديو بوصفه بـ”المذهل كالعادة”.
من المنتظر أن يستمر التصويت طوال اليوم الأربعاء، على أن يغلق يوم غد الخميس، وتتنافس مياس على الجائزة الكبرى مع 10 فرق تتنوع بين أميركية وعالمية.
يذكر أن فرقة مياس أعلنت سابقاً أنها ستقدم فقرتها تحت شعار “كرمالك يا لبنان” وتأمل في العبور إلى نهائيات برنامج اكتشاف المواهب America’s Got Talent في الولايات المتحدة، وتمنت وزارة الثقافة اللبنانية على اللبنانيين والعرب في الوطن والمنتشرين في أصقاع العالم، دعم فرقة “مياس” من خلال التصويت لها بكثافة.

اقرأ ايضاً
الولايات المتحدة.. الفدرالي متفائل بتحسن الاقتصاد عام 2021

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى