تكنولوجيا

متى تعلن Apple عن هاتفها الجديد؟ التاريخ الأقرب لإصدار iPhone 15

أعلنت شركة أبل الأمريكية، في السابع من شهر سبتمبر الجاري، الإصدار الجديد من هواتفها الشهيرة iPhone 14 وiPhone 14 Pro، بالإضافة إلى بعض الإصدارات الأخرى الخاصة بمنتجاتها المختلفة، مثل الساعات وسماعات الإيربودز.

وأطلقت الشركة العملاقة أربعة أجهزة iPhone جديدة، هي آيفون 14، وآيفون 14 بلس، وآيفون 14 برو، وآيفون 14 برو ماكس، ولذلك لن نرى طرازًا جديدًا في أي وقت قريب.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، تسريبات جديدة بشأن الإصدار القادم من Apple، حيث ذكرت أنه من شبه المؤكد أن الشركة الأمريكية العملاقة ستكشف النقاب عن iPhone 15 في عام 2023.

وقال تقرير الصحفية، أن الهاتف القادم من أبل سوف يتميز بتصميم جديد تمامًا، وكذلك سوف يحتوي على تحسينات للكاميرا ومعالجة أسرع والمزيد من الاختلافات بالمقارنة بالنسخة الجديد التي أُطلقت مؤخرًا.

ومن المعروف أن جودة تسريبات iPhone 15 لن تكون جيدة أو دقيقة بشكل كبير، وأنها لن تكون كذلك إلا قبل بضعة أشهر من إطلاق الهاتف الجديد، تمامًا مثلما حدث مع آيفون 14.

ويمكن لهواة هواتف آيفون الجديدة، ومن لديهم خطط أو اقتراحات جيدة، كتابة قائمة بالميزات الجديدة التي ترغب في رؤيتها، وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى Apple HQ، لعل الشركة تأخذ بها، وتضعها في الاعتبار.

توقعات حول موعد إصدار iPhone 15

من الصعب توقع ميزات iPhone 15 في هذه المرحلة، لكن تخمين تاريخ الإصدار أسهل بكثير، حيث تميل Apple إلى الالتزام بجدول الإصدار التقريبي نفسه كل عام.

اقرأ ايضاً
7 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا تم حظر عنوان IP الخاص بك مؤقتًا من الوصول إلى موقع ويب

ويُقام حدث الإطلاق الكبير دائمًا في سبتمبر، ويصادف عمومًا في وقت مبكر من الشهر، ويكون يوم الثلاثاء أو الأربعاء، عادةً، وبالنسبة لعام 2023، ستكون تواريخ الكشف عن iPhone 15 على الأرجح، إما الثلاثاء 12 سبتمبر أو الأربعاء 13 سبتمبر من العام المقبل.

وذكر تقرير صحيفة The Sun أنه قد يبدو يوم الأربعاء أكثر احتمالا، حتى لو كان مجرد توفير مساحة للتنفس بين إطلاق iPhone و11 سبتمبر، وهو يوم مهم لإحياء ذكرى مأساة مركز التجارة العالمي في 11 سبتمبر.

ومن المحتمل أن نشهد بدء تشغيل الطلبات المسبقة لـ iPhone 15 يوم الجمعة، 15 سبتمبر 2023، ومن المحتمل أن يتبع ذلك طرح تحديث برنامج iOS التالي (iOS 17) يوم الإثنين 18 سبتمبر، وأخيرًا، من المرجح أن يصادف تاريخ إطلاق iPhone 15 يوم الجمعة 22 سبتمبر.

ومن الممكن أن تغيّر شركة أبل هذه العملية بأكملها قبل أسبوع واحد (كما فعلت في إصدار 2022)، لكن التنسيق التقريبي سيظل كما هو، بحسب التسريبات.

واختتم التقرير بأننا “لن نعرف حتى موعد أقرب بكثير، ولن يتم الكشف عن الحقيقة بالكامل حتى الحدث الرئيسي الفعلي لحدث Apple نفسه، وحتى ذلك الحين، خذ كل الشائعات والتسريبات والتنبؤات بقليل من التصديق”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر



منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى