اقتصاد

مركز دلني للأعمال يطلق برنامج التهيئة للتمويل

أطلق مركز دلني للأعمال أحد برامج بنك التنمية الإجتماعية النسخة الأولى من برنامج التهيئة للتمويل، ولمدة 5 أيام لتمكين رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والناشئة لمساعدتهم في الحصول على التمويل من بنك التنمية الاجتماعية والبدء بمشاريعهم.

وأُطلقت النسخة الأولى من مدينة الرياض، ويسعى البرنامج إلى تهيئة طالبي التمويل في جميع مناطق المملكة للاستفادة من المنتجات التمويلية المقدمة لرواد الأعمال.

بالإضافة إلى أن البرنامج يخدم نوعين من المشاريع، أولاََ المشاريع تحت التأسيس : أصحاب الأفكار و المشاريع الجديدة بسقف تمويل يصل الى 300 الف ريال. وثانياََ، مشاريع مرحلة الانطلاقة : أصحاب المشاريع القائمة من 1 الى 3 سنوات بسقف تمويل يصل الى 4 مليون ريال.

الجدير بالذكر أن البرنامج يٌقدم نخبة من الخدمات النوعية لطالبي التمويل مثل تقديم التدريب والاستشارات، و التوعية والتثقيف بالمنتجات التمويلية المعتمدة من بنك التنمية الاجتماعية للشرائح المستهدفة. وتهيئة طالبي التمويل للاستفادة من المنتجات التمويلية ، من خلال تقديم الاستشارات التمويلية المتخصصة ، وبناء شراكات مع الجهات ذات العلاقة برواد الأعمال.

إلى جانب ذلك اطلق المركز هذا الأسبوع أحد البرامج التخصصية لتأهيل الجهات التمويلية الشريكة مع بنك التنمية الاجتماعية في جميع مناطق المملكة بدايةَ من برنامج تأهيل أخصائي المقابلات الشخصية. حيث يهدف البرنامج إلى تمكين المشاركين من القدرة على إدارة المقابلات الشخصية لطالبي التمويل و تكوين رأى متكامل حول فكرة المشروع  و فرصة نجاحها و حول طالب التمويل ومدى إلمامه بفكرة مشروعه، واستفاد من البرنامج حاليا 17 جهة من جميع مناطق المملكة.

اقرأ ايضاً
جيم وهاكان أوزان يلجآن إلى القضاء الفرنسي

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى